فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عملية التكميم البكيني التجميلية لخسارة الوزن الزائد

اذهب الى الأسفل

أيقونة عملية التكميم البكيني التجميلية لخسارة الوزن الزائد

مُساهمة من طرف دندونة الأربعاء أغسطس 17, 2022 2:22 pm

عملية التكميم البكيني التجميلية هي عملية جراحية لإنقاص الوزن حيث يتم إزالة الجلد الزائد والدهون من منطقة البطن والخصر. يُعرف هذا النوع من الجراحة أيضًا باسم شد البطن أو شد البطن. عادة ما يتم إجراء الجراحة للمرضى الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن، إما من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية أو من خلال جراحة السمنة. يمكن أيضًا إجراء الجراحة للمرضى الذين تعرضوا لحمل متعدد. عادة ما يتم إجراء جراحة تكميم البكيني التجميلية تحت التخدير العام، مما يعني أن المريض سيكون نائماً أثناء العملية. يقوم الجراح بعمل شق في أسفل البطن، فوق عظم العانة مباشرة. يقوم الجراح من خلال هذا الشق بإزالة الجلد الزائد والدهون من البطن والخصر. سيتم بعد ذلك إغلاق الشق بغرز أو دبابيس. بعد الجراحة، سيحتاج المريض إلى البقاء في المستشفى لمدة ليلة إلى ليلتين. سيكون هناك مصارف في مكانها لإزالة أي سوائل زائدة من موقع الجراحة.
تُعرف عملية التكميم البكيني أيضًا باسم شد البطن أو استئصال شحوم البطن. يتم إجراؤه عادةً على الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن، إما من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية أو من خلال جراحة السمنة. يمكن أيضًا إجراء الجراحة للأشخاص الذين لم يسبق لهم زيادة الوزن ولكن لديهم جلد زائد ودهون في منطقة البطن يرغبون في إزالتها.
عملية التكميم البكيني التجميلية لخسارة الوزن الزائد Oaaoa_10عملية التكميم البكيني التجميلية لخسارة الوزن الزائد Oaaoa_10
وتُسمي الجراحة باسم اخري يسمي استئصال السبلة الشحمية. عادة ما يتم إجراء هذه الجراحة للأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن ولديهم جلد مترهل مترهل في منطقة البكيني. الهدف من هذه الجراحة هو تحسين مظهر المنطقة ومساعدة الشخص على الشعور براحة أكبر في جلده.
يوجد العديد من أطباء جراحة تكميم المعدة في مصر، لكن ليس كلهم متكافئين. عندما تبحث عن افضل دكتور تكميم  لإجراء هذا النوع من الجراحة، فمن المهم مراعاة خبرته وتدريبه وسمعته. من أفضل الطرق للعثور على طبيب متخصص في جراحة تكميم المعدة في مصر أن تسأل من حولك. تحدث إلى أصدقائك وعائلتك وزملائك لمعرفة ما إذا كانوا يعرفون أي شخص خضع لهذا النوع من الجراحة. بمجرد أن يكون لديك بعض الأسماء، يمكنك البدء في إجراء البحث الخاص بك. يعد الإنترنت مصدرًا رائعًا لمعرفة المزيد عن الأطباء. يمكنك قراءة المراجعات من المرضى الآخرين، وكذلك الحصول على فكرة عن خبرتهم وتدريبهم. يمكنك أيضًا التحقق من مواقع الويب الخاصة بهم لمعرفة المزيد حول خدماتهم وما يقدمونه. بمجرد تضييق نطاق قائمة الأطباء المحتملين، ق الوقت لتحديد موعد للاستشارة. هذه فرصتك لطرح الأسئلة والتعود عليها
 هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار افضل دكتور تكميم في مصر، منها: - خبرة الطبيب وتدريبه - نوع الجراحة التي يجريها الطبيب - المستشفى الذي سيتم إجراء الجراحة فيه - تكلفة الجراحة.
المراجع:-
- عملية التكميم البكيني
-  معايير اختيار افضل دكتور تكميم في مصر 

دندونة

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 25/03/2022

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى