فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكبسولة المبرمجة و مزايا كبسولة المعدة الذكية للتخسيس بدون جراحة

اذهب الى الأسفل

أيقونة الكبسولة المبرمجة و مزايا كبسولة المعدة الذكية للتخسيس بدون جراحة

مُساهمة من طرف دندونة الخميس أغسطس 18, 2022 2:51 pm

الكبسولة المبرمجة للتخسيس بدون جراحة هي طريقة جديدة وثورية لفقدان الوزن دون الحاجة إلى الخوض تحت السكين. تستخدم هذه الكبسولة مزيجًا من الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية لتحطيم الخلايا الدهنية ثم إخراجها من نظامك. أفضل جزء في هذه الكبسولة هو أنها غير جراحية تمامًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي وقت للتعافي أو الآثار الجانبية.
مع الكبسولة المبرمجة الجديدة هذه، يمكنك أخيرًا تحقيق شكل الجسم الذي طالما حلمت به دون الحاجة إلى الذهاب تحت السكين! تتكون الكبسولة من مكونات طبيعية بالكامل وتعمل عن طريق استهداف الخلايا الدهنية في جسمك وتكسيرها. كما أنه يساعد على قمع شهيتك حتى تأكل أقل وتشعر بالشبع لفترة أطول.
وجدت دراسة جديدة أن الكبسولة المبرمجة يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن دون جراحة. تمتلئ الكبسولة بهلام يتمدد في المعدة، مما يجعل الشخص يشعر بالشبع. يحتوي الجل أيضًا على مركب يساعد على تكسير الدهون. تؤخذ الكبسولة قبل وجبات الطعام، ويقال إنها تساعد الناس على فقدان ما يصل إلى 10٪ من وزن الجسم في غضون عام. لا توجد آثار جانبية من الكبسولة، ويقال إنها أكثر فعالية من طرق إنقاص الوزن الأخرى، مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية.
 ولها مسمي اخري وهو كبسولة المعدة الذكية عبارة عن كبسولة صغيرة من الكبسولات الطرية تؤخذ عن طريق الفم. يحتوي على مكون طبيعي يساعد على تقليل كمية الدهون التي يمتصها الجسم. هذا يعني أنه يمكنك تناول الأطعمة الدهنية دون القلق بشأن زيادة الوزن. بالإضافة إلى ذلك، تساعد الكبسولة الذكية أيضًا على تنظيم مستويات السكر في الدم، مما يساعد على منع الرغبة الشديدة في تناول الطعام والإفراط في تناول الطعام.
كبسولة المعدة الذكية هي نوع من بالون المعدة يتم إدخالها في المعدة عن طريق الفم ثم نفخها. يشغل البالون مساحة في المعدة حتى تشعر بالشبع بشكل أسرع وتناول كميات أقل في كل وجبة. كما أنه يبطئ من سرعة انتقال الطعام من المعدة إلى الأمعاء، بحيث تشعر بالشبع لفترة أطول، الكبسولة الذكية هي حل مؤقت لفقدان الوزن يمكن أن يساعدك على خسارة ما يصل إلى 30٪ من وزنك الزائد. يفقد الشخص العادي الذي خضع لهذا الإجراء حوالي 10 إلى 15 رطلاً في الشهر الأول ويستمر في فقدان الوزن بمعدل أبطأ لمدة تصل إلى ستة أشهر.
 الكبسولة مصنوعة من مكونات طبيعية يقال إنها تساعدك على حرق الدهون وتقليل الشهية. يقال أيضًا أن كبسولة المعدة الذكية تساعدك على تنظيم مستويات السكر في الدم وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة مثل مرض السكري وأمراض القلب.

دندونة

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 25/03/2022

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى