فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عملية شفط الدهون بالليزر في مصر

اذهب الى الأسفل

أيقونة عملية شفط الدهون بالليزر في مصر

مُساهمة من طرف dr.elsobky الثلاثاء سبتمبر 01, 2020 9:49 am

عمليات شفط الدهون في مصر من عمليات التي نلجأ لها لمعالجة حالات السمنة الموضعية بطريقة بسيطة تعتمد على تقنية الليزر في شفط دهون الجسم وسنتعرف على معلومات أكثر 
قديماً كانت نسبة المخاطرة عالية جداً، لذلك كانت هناك ضرورة ملُحة لاكتشاف تقنية أكثر أمنا وغير جراحية، ولها ذات الفعالية ونتائجها تضاهي العمليات الجراحية.
يلجأ الأشخاص إلى عملية شفط الدهون بالليزر لتحسين الشكل العام للجسم والظهور بقوام مثالي وتحسين شكل مناطق معينة بالجسم كالبطن والأرداف والذراعين وليس لفقدان الوزن،
كما يلجأ لها الكثير من الرجال لإجراء شفط الدهون بالليزر لكي يحصلوا على الشكل الرياضي للبطن وإبراز عضلات البطن.
عملية شفط الدهون بالليزر عملية غير جراحية ولا تحتاج إلى تخدير كلي،
حيث يتم استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر لتقوم بتفتيت طبقة الدهون تحت الجلد فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط،
كما يعمل جهاز الليزر على شد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.
من هم المرشحين لعملية شفط الدهون بالليزر
-إذا  كنت من الأشخاص أصحاب الوزن المثالي ولكن تعاني من تراكم الدهون في مناطق معينة، وحاولت في فقدان تلك الدهون بالتمارين الرياضية والأنظمة الغذائية بدون نتيجة، فعليك باللجوء إلى شفط الدهون بالليزر.
أما إذا كنت تعاني من زيادة مفرطة في الوزن  فإان عملية شفط الدهون بالليزر لا تتناسب معك، بل يجب أولاً أولا اتباع حمية غذائية وممارسة التمارين الرياضية لفقدان أكبر قدر من الدهون الزائدة ثم بعد ذلك عليك استشارة الطبيب إذا احتجت لعملية شفط الدهون بالليزر .
يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في منطقة واحدة من الجسم أو عدة مناطق مختلفة، ولكن يتم إجراء العملية لكل منطقة على حدى.
الأشخاص الذين تخطوا عمر 18 عاماً وبصحة جيدة وتعاني من أي أمراض جلدية وتكون كتلة جسمه قريبة من النسبة الطبيعية ان تقوم بإجراء العملية بعد استشارة الطبيب.

dr.elsobky
طبيب جراحات السمنة
طبيب جراحات السمنة

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 16/04/2020
الموقع : drahmedelsobky.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى