فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

أيقونة رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال

مُساهمة من طرف sama الأربعاء أغسطس 31, 2022 11:33 pm

رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال 

رئيت رؤيا منذ سنوات عدة كان شيخ وقور دائما اراه لا اعلم من هو
وكان يلبس لباس ناصع البياض وعمامة او غترة على راسه كامام الحرم او المسجد
وكان المكان كانه في مكان في سيناء كانت التربة صفراء محمرة كانها مبلولة اي تربة ليست رملية صحراوية
وكانه كانه على تل او ما شابه
وكانت هناك طاولة وعليها 7 اهرام وقال لي ان كل هرم يمثل حضارة وفي اعلى الهرم نور
وكانت 6 اهرام مختومة بختم انثى وانها كانت منيرة قبل الختم وعندم تختم تصبح مظلمة
ثم الهرم الاخير قال لي هو يمثلنا وما زال منير وانه على وشك انطفاء نوره ويختم ثم يخرج الدجال الاعور
وقال لي ان الفتاة هي فتنة الدجال ( اي يوضح لي كيف فتن الناس قبل خروجه )
ثم كرر ذلك حتى استيقظت 3 مرات الفتاة هي الفتنة الفتاة هي الفتاة هي الفتنة



منقولة من أحد المنتديات 
sama
sama

عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال

مُساهمة من طرف أمين الخميس سبتمبر 01, 2022 5:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 


الشيخ الذي في المنام هو موسى عليه السلام 
فقبره عند الكثيب الأحمر كما جاء في الحديث 
" مررت بموسى ليلة أسري بي عند الكثيب الأحمر وهو قائم يصلي
والكثيب هو الجبل عندما ينهار 
قال سبحانه : 
" وكانت الجبال كثيبا مهيلا
والكثيب الأحمر بعيد عن البيت المقدس مسافة رمية بحجر
كما جاء في الحديث : 
أُرسل ملك الموت إلى موسى عليهما السلام، فلما جاءه صكه، فرجع إلى ربه فقال: أرسلتني إلى عبد لا يريد الموت، قال: ارجع إليه فقل له يضع يده على متن ثور، فله بما غطت يده بكل شعرة سنة، قال: أي رب، ثم ماذا ؟ قال: ثم الموت قال: فالآن، قال: فسأل الله أن يدنيه من الأرض المقدسة رمية بحجر قال أبو هريرة: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” لو كنت ثم لأريتكم قبره، إلى جانب الطريق تحت الكثيب الأحمر ” رواه البخارى ومسلم


الحضارة التي بُعث فيها موسى هي الحضارة الفرعونية 
وقد تميزت بالأهرمات والصروح العالية 
الحضارات السبع أحسبها تلك المذكورة في سورة ق ، مضاف إليها واحدة  
وهي : 
قوم نوح / أصحاب الرّس / وثمود / وعاد / وفرعون/ إخوان لوط / قوم تبع / أصحاب الأيكة 


كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَأَصْحَابُ الرَّسِّ وَثَمُودُ
وَعَادٌ وَفِرْعَوْنُ وَإِخْوَانُ لُوطٍ

وَأَصْحَابُ الأَيْكَةِ وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ


هذا يعني أن واحدة من هذه الحضارات جاءت بعد موسى ، بخلاف السبع كانوا قبله ، لذلك خصهم بالذكر ولم يذكر الحضارة الثامنة والتي أحسبها حضارة تبع اليمنية التي ظهرت في اليمن قبيل ظهور الإسلام وبعد زمن موسى بعدة قرون . 

ثم أخبر أن كل واحدة من هذه الحضارات ممثلة بهرم مختوم 
أي قد اندرست وانمحى قومها من الوجود 
ما عدا واحدة والتي أخبر أنها الأخيرة ويوشك أن تنطفأ 
وأحسبها الحضارة الفرعونية لأنها الحضارة التي عاش فيها موسى 
وهي تمثل في زمانا حضارة الغرب (بنو اسرائل ، الروم )  والذين مشوا على خطى الحضارة الفرعونية في الكثير من الأمور ، وكانوا هم من أعاد إحياء تاريخ هذه الحضارة المنسية 
عبر البعثاث الاستكشافية التي أرسلوها لما احتلوا مصر . 
أي أن الغرب هم ظل قوم فرعون قبل أن يختم عليهم 
كما أن الرؤيا تخبر أن الدجال له علاقة بزمن الفرعون 
وأنه عاصر جميع تلك الحضارات السبع وقام بفتنتهم 
وقوله : " الفتاة هي الفتنة " 
يقصد فتنة النساء وأن جميع تلك الحضارات سقطوا في تلك الفتنة 
كما جاء في الحديث  :
 " فاتقوا الدنيا واتقوا النساء ، فإن أولَ فتنةِ بني إسرائيلَ كانت في النساءِ"(رواه مسلم)


بمعنى أن الدجال يفتن أولا النساء ويقوم بتزين الدنيا لهن، فيتبعنه ويدعن الحشمة ولباس التقوى وتعاليم الشرع . 
ثم بعد ذلك يفتن الناس عبر هؤلاء النسوة . 
وهذا هو حال الغرب في وقتنا حيث أن النساء هناك تم فتنتهن واتبعوا تعاليم الدجال ، فخلعوا عنهن الحياء والدين . 
وهي الحضارة التي أوشك أن ينطفأ نجمها . 
والرؤيا تخبر أن سبب خروج الدجال 
سيكون هو سقوط الحضارة الغربية آخر هرم من أهرامه السبع . 

والله أعلم 
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2931
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال

مُساهمة من طرف sama الخميس سبتمبر 01, 2022 7:36 pm

جزاك الله خيرا
sama
sama

عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

Chahinez يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال

مُساهمة من طرف ابو الفوز العمار الخميس سبتمبر 01, 2022 9:23 pm

sama كتب:رؤيه منقوله





رئيت رؤيا منذ سنوات عدة كان شيخ وقور دائما اراه لا اعلم من هو
وكان يلبس لباس ناصع البياض وعمامة او غترة على راسه كامام الحرم او المسجد
وكان المكان كانه في مكان في سيناء كانت التربة صفراء محمرة كانها مبلولة اي تربة ليست رملية صحراوية
وكانه كانه على تل او ما شابه
وكانت هناك طاولة وعليها 7 اهرام وقال لي ان كل هرم يمثل حضارة وفي اعلى الهرم نور
وكانت 6 اهرام مختومة بختم انثى وانها كانت منيرة قبل الختم وعندم تختم تصبح مظلمة
ثم الهرم الاخير قال لي هو يمثلنا وما زال منير وانه على وشك انطفاء نوره ويختم ثم يخرج الدجال الاعور
وقال لي ان الفتاة هي فتنة الدجال ( اي يوضح لي كيف فتن الناس قبل خروجه )
ثم كرر ذلك حتى استيقظت 3 مرات الفتاة هي الفتنة الفتاة هي الفتاة هي الفتنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والحمد لله وافضل الصلاة والسلام على رسول الله .
الرؤية هامة جدا وهي منذرة ومبشرة  :
الارض مرت بسبع حضارات عملاقة كل واحدة اشرس من التي قبلها ولعل اخر حضارة لقوم عاد الثانية هو العلو الاخير لبني اسرائيل:لوجود اخر هرم عليه اضاءة ، والرجل الذي يلبس العمامة هو ( موسى عليه السلام ) لاشارة ارض سيناء التي اتت في الرؤية وهو النبي الذي آتى لهلاك الفرعون الذي طغى ولزوال حضارتهم  ، اما الفتاة فهي فتاه ولو اضفنا نون النسوة لها تصبح فتنة وهذا له ربط اخر بالرؤية كما سيتضح معنا فقد جاء بالرؤية ان كل حضارة مختومة بختم الانثى بمعنى اسم الحضارة يكون منتمي الى نون النسوه هي قابلة للانهيار فالرؤية تخبرنا بهلاك هذه الحضارات الهرمية في عصرنا وبكوارث تصيبها كما بينت ذلك بوجود : الطاولة عليه ستة اهرامات فكما يقول المثل ( فلان قلب عليه الطاولة ) بمعنى اخذ منه الحكم كالإنقلابات العسكرية تنقلب عليه الطاولة يعنى ينتهي حكمه
وهذا يذكرنا بقصة السحرة عندما قلب الطاولة على فرعون وسحرته وانتصرت قوة الحق على الباطل وخر السحرة ساجدين وقالوا امنا برب موسى وهارون : لدينا محورين نكمل بهما
● الاول لو دققنا بالرؤية اكثر بإذن الله قد نحدد التاريخ / اليوم والشهر والسنة / من خلال بعض الاشارات التي وردت فيها ( مصفرة - رقم ٧ - العمامة - الطاولة )
مصفرة = صفراء : شهر صفر 2
الطاولة : تقف على 4 ارجل وتعني الانقلابات
اليوم : الرقم 7
العمامة = تعني التكوير اي الزيادة في لف العمامة { اذا الشمس كورت } بمعنى زاد حجمها هو الرقم 5 كل ما لفيت عليه الرقم يظل العدد نفسه فالبشارة ستكون ٧ / صفر / [url=tel]١٤٤٥[/url] يلمع نور الحق وبعدها يظهر الدجال .
* بمعنى من تاريخ ٧ او [url=tel]٨ / ٢ / ١٤٤٤[/url] تبدا الكوراث البيئية والانقلابات في ٧ حكومات حتى [url=tel]٧ / ٢ / ١٤٤٥[/url] والله اعلى واعلم .
● المحور الثاني كما بينت الرؤية ارتباط الحضارات بختم الانثى ( نون النسوة - فتنة ) نستطيع ان نخمن من هي تلك الدول المهينة اليوم على الحكم كالهرم
مثال ( امريكا مؤنث - روسيا - مؤنث - فرنسا - مؤنث - تركيا - مؤنث - بريطانيا - مؤنث - المانيا - مؤنث ) طبعا كل دولة مع حلفائها تشكل هرم

والله اعلى واعلم .

ابو الفوز العمار

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/10/2020

Chahinez يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: رؤيا : الحضارات السبع وفتنة الدجال

مُساهمة من طرف sama الجمعة سبتمبر 02, 2022 11:50 am

جزاك الله خيرا 
sama
sama

عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى