فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

أيقونة الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف sama السبت أبريل 16, 2022 4:48 am

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278327639_5216894155029561_3984066435951012937_n.png?_nc_cat=100&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeG8ZisXjDbIxjErtFrnYhuWqnqSng4fmc-qepKeDh-Zz0vB08CtpvVJbeGwp71FPj69sTg01MG5Jbh7CI3FDOH0&_nc_ohc=LgIzYorhqUoAX-0KKMA&_nc_ht=scontent.fcai1-2





على خلفيه الاحداث الاخيره بالقدس

عائلة روتشيلد القاسَم المشترك بين إقامة دولة حول بيت هيرودس في القدس،وبين تمويل المشروع الذي
يبحث فيزيائيا عن الجزيئ الرب .عائلة روتشيلد لا تدَّخِر جهدا ...في استحضار روح الشيطان وليس أمامهم إلا طريقتان
الطريقة الأولى لاستحضارها دون أن تقترن بجسد أحد، عن طريق الوصول إلى جزيئ الإله نفسه."الشيطان بزعمهم"وقد يتشكل بذلك ثقب أسود يبتلع الحياة البشرية في جزء من الثانية كل شئ.

2ـ الطريقة الثانية هي بإعادة بناء بيته،بيت هيرودس في القدس.جمعوا اليهود حوله،على أنهم يُصلُّون عند أثر هيكل سليمان.فإذا أعيد بناء معبد هيرودس،بشًّر ذالك بقدوم الرب.وهوالدجال في عقيدة المسلمين.وجميع المنقبين لم ولن يكتشفوا شيئا سوى بقايا قصر هيرودس وقبره.وما حائط المبكى إلا آخر حائط من قصره.
هدف الماسونية ليس البحث عن هيكل أو معبد سليمان بل إستعمال اليهود كوسيلة لإحياء روح هيرودس في قصره المعروف بكنيس الخراب .والخراب هي البيئة المناسبة الوحيدة للشيطان، وإحياء روح العقيدة الهيرودية المتمثلة في الدجال.
ووضع حجر الأساس لبناء كنيس الخراب في 16اذار 2010بالقدس،
في حديث جبريل المعروف عندما سأل النبيَّ صلى الله عليه وسلم عن الساعة وقال: أخبرني عن أمارتها. فقال صلى الله عليه وسلم: أن تلد الأمة ربتها، وأن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاء يتطاولون في البنيان. رواه مسلم
***الفكره الرئيسيه تنحصر فى محاوله الماسون واليهود اسقاط معتقداتهم الغنوصيه على هيئه تصميمات هندسيه بوحى دجالى شيطانى حتى يكون الكتاب المنشور يوافق الكتاب المسطور وفق معتقداتهم المحرفه
تقريبا جميع الأبنية المملوكة من النخبة لديها ما يسمى بتصميم هندسي مقدس, لأن هذا المفهوم الكوني تم تناقله من جيل إلى آخر, وعندما نفهم العلاقة بين الطاقة والتصميم الهندسي والإنسان سوف نفهم لماذا صممت بعض الأبنية في مختلف مدن العالم على أيدي الماسونيون بهذه الطريقة.
من أهم التصاميم الهندسية المنتشرة في مدن العالم من أجل نقل الطاقة هي المباني المصممة على شكل: الأهرامات, والمثمنات (المباني ثماني الأضلاع), والقبب, تلك التصاميم حسبهم هي الأقوى والأجدى عندما يتعلق الأمر بنقل الطاقة, والماسونيون يؤمنون بهذا المبدأ جيداً لأن ذلك جلي في الطريقة التي يبنون بها المباني التي يصممها مهندسوهم, فباعتقادهم ان تصميم المساجد والكنائس يكون من اجل نقل (استقبال) الطاقة الايجابية.
ولكنهم لا يسعون للحصول على الطاقة الايجابية وإنما يسعون للحصول على الطاقة السلبية التي ستمهد لقدوم الدجال - قام الماسونيون ببناء نصبهم من اجل استقبال الطاقة السلبية (الشريرة) كالبيت الأبيض, وبرج دبي (أطول ناطحة سحاب في العالم) وللعلم فإنه منذ أن تجاوز برج دبي حاجز الـ 700 متر أصبحت دبي في حالة ضبابية شبه دائمة, دبي التي كانت منطقة صحراوية أصبحت ضبابية, ولم يستطع أي خبير أرصاد جوية إيضاح العلاقة بين البرج والأحوال الجوية الجديدة في دبي. لأنه حسب زعمهم سيقوم بتسخير كل الطاقة السلبية المحيطة به أي انه سيكون مركز تجميع للطاقة السلبية في مدينة دبي.
هذه البنايات موجودة حولنا في كل مكان, وما يتم فعله في تلك النصب (المباني) هو العامل المحدد لطبيعة الطاقة التي يتم نقلها (توجيهها), ويؤمن الماسونيون ان أكثر النصب التذكارية أهمية على وجه الأرض مبنية على نقاط تقاطعات تسمى (Ley lines), وتلك الـ "Ley lines" تكشف نقاط الطاقة الإستراتيجية على سطح الأرض, عندما تتزامن المباني المقدسة ونقاط خطوط الطاقة وعلم الهندسة ينشأ ما يسمى ببوابة النجوم, مما يسمح لإنشاء مداخل إلى أبعاد أخرى (موازية لعالمنا) وبالتالي فتحها.
بوابات النجوم حسب اعتقاد الماسونية هي مواقع على الأرض تدعى "نقاط دوامة" وذلك بسبب الكم الهائل من الطاقة المحفوظة في تلك النقطة , قامت الماسونية ببناء عدة صروح على تلك النقاط الدوامة لتجميع الطاقة السلبية لأنه حسبهم فإن هذه الدوامات السلبية ستساعد على التسريع في خروج الاعور الدجال
___
الهيكل الثالث هو مصطلح ديني يهودي يشير إلى إعادة بناء الهيكل في آخر الزمان حيث تقام شعائر تقديم القرابين مرة أخرى، فقد تمَ تدوين هذه الشعائر في التلمود المحرف مع وصف دقيق للهيكل، ويتلو اليهود في صلواتهم اليومية أدعية من أجل إعادة البناء.
فى مقولة رئيس وزراء دولة الاحتلال الراحل بن غوريون المشهورة تبين أهمية الهيكل لليهود: "لا معنى لإسرائيل من دون القدس ولا معنى للقدس من دون الهيكل".يرى الحاخامات من التيارات اليهودية المركزية أن إعادة بناء الهيكل على جبل الهيكل (أي في المسجد الأقصى) في الوقت الراهن أمر ممنوع، و لا يجوز زيارة المكان لليهود حتى يتطهروا . أما الشرطة الإسرائيلية فتسمح لليهود بزيارة الحرم القدسي كسياح، ولكنها تحظر أداء الشعائر فيه. حسب الديانة اليهودية لا يسمح لليهود بدخول جبل الهيكل حتى يتم تطهيرهم برماد البقرة الحمراء منظمات صهيونية متطرفة مثل "جماعة أمناء الهيكل" :تدعو علناً بعض الجماعات الصهيونية المتطرفة – يهودية ومسيحية - (والمدعومة من حكومة الاحتلال أو المتغاضى عنها) إلى هدم المسجد الأقصى بمعالمه الإسلامية الحالية وبناء بيت المقدس كما جاءت في توراتهم حيث يرون فيه خلاصهم وتحقيقاً لنبوؤات في كتبهم. ولهم محاولات عدة في هذا المجال، منها محاولة حرق الأقصى في 1969.
كان يهود الغرب يدرسون التلمود أكثر من دراسة العهد القديم. وبعد ذلك، انتشرت القبَّالاه، فادعت لنفسها من القداسة ما للعهد القديم والتلمود. ولقد كان القبَّاليون يؤمنون بأنهم أصحاب معرفة خفية باطنية (غنوصية) توصِّلهم إلى المعنى الحقيقي والباطني للعهد القديم والتلمود الذي يجبُّ المعنى الظاهر. وبلغ من شيوع القبَّالاه أن كثيراً من اليهود والحاخامات كانوا يدرسون كتاب الزوهار أكثر من دراسة الكتب اليهودية الدينية الأخرى.
___
ان العقيدة اليهودية الان في إحدى طبقاتها، توحيدية تؤمن بإله واحد يتجاوز المادة، منزَّه عن مخلوقاته ولكن اليهودية تركيب جيولوجي تراكمت داخله عدة طبقات متناقضة. وفي بعض هذه الطبقات، نجد أن اليهودية تأثرت بالتشكيل الحضاري السامي الوثني، ودخلت عليها عناصر وثنية حلولية عديدة وجدت طريقها إلى العهد القديم عند تسجيله مثل: فكرة الشعب المختار المرتبط بأرض مقدَّسة والمتمركز حول ذاته، وفكرة الميثاق بين الإله وشعب بعينه، وتَزايُد الشعائر وخصوصاً شعائر الطهارة، وتَداخُل العناصر الكونية مع العناصر الدينية في الأعياد اليهودية، وتَراجُع فكرة البعث واهتزاز الأفكار الأخروية. وعلى هذا، فإن العهد القديم يُعَدُّ وثيقة صراع بين اتجاهين: اتجاه توحيدي عالمي أخلاقي متسام يؤمن بإله يسمو على العالمين، ولا يفضل قوماً على قوم إلا بالتقوى، وهو الاتجاه الذي حمل لواءه الأنبياء والرسل. أما الاتجاه الآخر فهو اتجاه وثني حلولي قومي تخصيصي يرى إله اليهود إلهاً يحل فيهم وحدهم، فهو مقصور عليهم يحابيهم ويعطف عليهم ويعصف بأعدائهم، ويرى اليهود أنفسهم شعباً مقدَّساً يشغل مركز الكون.ولعبت القبَّالاه دوراً حاسماً في تحويل اليهودية من نسق توحيدي إلى نسق حلولي كموني.
وتراث القبَّالاه تراث حلولي كموني واحدي متطرف يساوي بين الإله والطبيعة، بحيث يصبح الإله هو الطبيعة، ويتم إلغاء التاريخ ويتركز الحلول الإلهي في الشعب اليهودي إذ يحل المطلق أو المركز في الشعب. والقبَّالاه ترى الإله باعتباره عشر درجات أو عشرة تجليات نورانية منفصلة موصولة على قمتها الإله الذكر،" اختراق مراحل ترقى الوعى " وفي قاعدتها كنيست يسرائيل أي شعب إسرائيل، بحيث لا يوجد فارق بين الخالق والمخلوق. ويتضح هذا المفهوم بشكل أوضح في رؤية القبَّالاه للتجليات العشرة النورانية
تأخذ الحلولية الكمونية الواحدية شكلين أساسيين: الحلولية الثُنائية الصلبة حين يصبح شعب ما أو أرض ما مركز الحلول والقداسة (مقابل بقية العالم)، والحلولية الشاملة السائلة حين يصبح العالم بأسره (والجنس البشري بأسره) موضع القداسة وحين تتعدد مراكز الحلول. والحلولية الثنائية الصلبة اليهودية تعني حلول الإله في الشعب اليهودي بحيث يتم استبعاد بقية العالم (الأغيار) من عملية الخلاص. ويمكن أن يحل الإله في أرض هذا الشعب (صهيون) ويستبعد بقية العالم (بقية بلاد العالم وما فيها من شعوب).
وتتبدَّى الحلولية الثنائية الصلبة في العقيدة اليهودية
من خلال الثالوث الحلولي المقدَّس: ورمزيا له علاقه بكوكبه اوريون
1 ـ الإله:
يختفي الإله الواحد العلي المنزَّه ويظهر بدلاً منه إله يسرائيل الذي يتحد بجماعة يسرائيل (الإنسان) وبأرض وتاريخ يسرائيل (الطبيعة).
2 ـ الشعب المقدَّس:
يصبح الشعب اليهودي، أو جماعة يسرائيل شعباً مختاراً وأمة من الكهنة والمشحاء المخلصين، بل هو شعب مقدَّس يدخل الإله معه في علاقة حب حميمة تتسم بالغيرة أحياناً. ويُشار إلى الشعب بأنه ابن الإله. وتتعمق هذه المفاهيم في التراث القبَّالي لتدخل دائرة الشرك الصريح، فالشعب يصبح الشخيناه، أي جزءاً من الإله وتعبيراً أنثوياً عنه، نفيه نفي الإله نفسه، فالإله والشعب يتكونان من جوهر واحد («من يضرب رجلاً من جماعة يسرائيل كما لو كان يهين وجه الإله المبارك اسمه» الحاخام حانينا). وتميل المعادلة الحلولية إلى صالح الشعب بحيث يصبح عنصراً أساسياً في عملية إصلاح الخلل الكوني (تيقُّون) أو الخلاص وشريكاً فيها. ومن ثم، فهو الأداة التي يستعيد بها الإله وحدته، أي أن الإله يصبح معتمداً على اليهود في إصلاح الكون، وفي إكمال ذاته. واليهود، بأدائهم الأوامر والنواهي، إنما يساعدون الإله على استخلاص الشرارات الإلهية المبعثرة (نيتسوتسوت) بعد حادث تهشُّم الأوعية (شفيرات هكليم).
3 ـ الزمان والمكان المقدَّسان:
أ) الأرض المقدَّسة (المكان أو الوطن المقدَّس): تمتد القداسة لتشمل، بطبيعة الحال، الأرض التي يعيش عليها هذا الشعب المقدَّس، ويشار إليها باسم «صهيون»، و«إرتس يسرائيل». وإذا كان الشعب المقدَّس مختاراً، فالأرض المقدَّسة هي أرض الميعاد التي سيتحقق فيها الوعد الإلهي لهذا الشعب المختار حين يأتي الماشيَّح ويقود شعبه إليها.
ب) الزمان المقدَّس (التاريخ المقدَّس): وإذا كان الشعب مقدَّساً ومكانه مقدَّساً فزمانه لا يقل قداسةً. وهذا التاريخ يصبح ذا معنى وشكل محدَّدين من خلال حلول الإله، فتاريخ جماعة يسرائيل يبدأ بالخروج من مصر بمساعدة الإله ثم دخولها إلى كنعان. وهذه الحركة لا تتم إلا من خلال التدخل الإلهي المباشر والمستمر، تماماً كما ستنتهي بالعودة من المنفى إلى صهيون (فلسطين) تحت قيادة الماشيَّح الذي سيرسله الإله في آخر الأيام. وعلاقة الشعب بالأرض علاقة عضوية لأن الإله يحل في كليهما، وما تاريخ الشعب إلا تعبير عن هذه العلاقة العضوية الحلولية.
ولنا أن نلاحظ أن الحلول الإلهي عادةً ما يتركز - في إطار الثنائية الصلبة - في شعب بعينه يصبح مركز الكون، ولكن الحلول يمكن أن يتركز في الأرض بدلاً من الشعب (ثم في الدولة الصهيونية فيما بعد). ويمكن أن يتركز الحلول الإلهي في المشناه (التي تصبح اللوجوس). ولكن، في هذه الحالة، ستكون المشناه مجرد تعبير عن الحلول الإلهي في الشعب. ويمكن أن ينحسر الحلول الإلهي ليتركز في الماشيَّح أو التساديك.
وفي إطار الحلولية الثنائية الصلبة، أصبحت اليهودية ديانة مغلقة تستبعد الآخرين من نطاق القداسة وشرائع الخلاص، ولا تشغل نفسها بهم. ومن ثم، فهي ليست ديانة تبشيرية ولا تشجع أحداً على التهود إلا في لحظات نادرة من تاريخها (في القرن الأول قبل الميلاد وبعده). وأصبحت رؤية اليهودية للكون استبعادية حادة ضد الأغيار، وظهر التمركز الحلولي القومي حول الذات.
كما أدَّت الحلولية الثنائية الصلبة إلى تزايد الشعائر التي تهدف إلى عزل الشعب المقدَّس عن الآخرين وعن محيطه، مثل: الاحتفال بالسبت، والختان، وقوانين الطعام، وتحريم الزواج المُختلَط وشعائر الطهارة. وأصبحت المعايير ازدواجية بحيث أصبح الأغيار في بعض الصياغات مدنَّسين تماماً، بل إن اتجاه الإله إلى خلق هؤلاء الأغيار على هيئة إنسانية يعود (حسب الرؤية القبَّالية) إلى رغبته في تيسير عملية قيامهم على خدمة اليهود. والأغيار يقعون، بطبيعة الحال، خارج دائرة القداسة، ولذا يكون من المباح سرقتهم وقتلهم.
_____
لو اسقطنا معتقداتهم الغنوصيه على الهيكل المزعوم سنلاحظ
انه يأخذ النسق الحلولي الثنائي الصلب، من الناحية البنيوية، شكلاً مخروطياً: دوائر متداخلة متراكمة كل منها أصغر مما يسبقها وتظل الدوائر تَصغُر حتى تصل إلى قمة المخروط التي هي مركز هذه الدوائر. فقاعدة المخروط، من الناحية الجغرافية (المكان)، هي العالم، أما قاعدته التاريخية (الزمان) فهي الأغيار. وفي مركز العالم، وعلى ارتفاع منه، تقف إرتس يسرائيل، الأرض التي اختارها الإله وحباها بنعمه الخاصة. وفي مركز التاريخ، وعلى ارتفاع منه، يقف الشعب اليهودي (جماعة يسرائيل) الذي اختاره الإله ليكون أمة من الكهنة والقديسين والأنبياء. وفي وسط إرتس يسرائيل، وعلى ارتفاع منها، تقف أورشليم (القدس). وفي وسط الشعب، وعلى ارتفاع منه، يقف الأنبياء والملوك والكهنة. وفي وسط أورشليم يوجد الهيكل، في داخله قدس الأقداس، وهو سرة الدنيا (حسب كلمات المشناه)، يوجد فيه تابوت العهد الذي تُوجَد فيه الوصايا العشر وتحل فيه روح الإله. وأمام التابوت يوجد حجر الأساس (بالعبرية: ايفين شتْيِّاه) حيث خُلقت الدنيا. وفي وسط الأنبياء، يقف الماشيَّح (نبي الأنبياء) وملك الملوك، والذي يجسد روح الإله. وكان الكاهن الأعظم يدخل قدس الأقداس مرة كل عام (في يوم الغفران) لينطق باسم الإله الأعظم فيكتمل من خلاله الحلول الإلهي في الشعب ومنه إلى بقية الجنس البشري.
وهكذا، فإن قمة المخروط هي النقطة التي يتحد فيها عاملا الجغرافيا والتاريخ، ويذوب فيها الزمان في المكان والطبيعة في الإنسان/الإله، أي أنها نقطة تحقُّق وحدة الوجود الكامل. ونلاحظ أن بإمكاننا، حسب هذا البنيان، أن نرى المكانة التي تشغلها جماعة يسرائيل وإرتس يسرائيل، فهما مركز الكون وعنصران أساسيان لأي خلاص للعالم. وفق معتقداتهم المحرفه
______
اتباع هيردوس يعتقدون ان الوعى ماقبل الماده النورانى متمثل فى سيدنا عيسى وانه بمحاوله قتله وصلبه كما شبه لهم فانهم قتلوا روح الله المتمثله فيه حاشا لله وبهذا فهم يعتقدون انهم تخطوا المرتبه العاشره فى الوعى مرتبه الاله وعليهم ان يستحضروا روح الناريه الكونيه المتمثله فى الشر المطلق والسالب المطلق ويعتبرونها الوعى 11 وللخروح من مرتبه الوعى ال9 لل11
شياطين الارض يستحضروا شياطين السماء (وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ) لاقامه الدوله الهيروديه واستحضار ربهم المزعوم الدجال
sama
sama

عدد المساهمات : 571
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف بنت الخطاب السبت أبريل 16, 2022 10:35 am

جزاك الله خيرا اختي سما على المعلومات المفيدة 


لكننا نقول 
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين 
 ما أراده الله وقع وما وقع اراده الله  .
***
بالعودة للموضوع في الحقيقة لطالما تساءلت ما هي الغضبة التي سيخرج الدجال على إثرها؟
للكلام بقية لي عودة
بنت الخطاب
بنت الخطاب
منسقة المنتدى
منسقة المنتدى

عدد المساهمات : 1230
تاريخ التسجيل : 02/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف sama السبت أبريل 16, 2022 10:38 am

جزاكى الله خيرا .اسعدنى مرورك 
sama
sama

عدد المساهمات : 571
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف sama السبت أبريل 16, 2022 10:40 am

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278430510_522499252659687_3415089134484031678_n.jpg?_nc_cat=106&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeHrocOywREK-clCz8MpMVQlOw59z8h8_Ys7Dn3PyHz9iyAoDW4VwyJhWK8tkY_o9Lj5dbd1BEqantrTJzrLnkpB&_nc_ohc=0iNj9CVrXSoAX9FUxJH&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 276136410_522499325993013_7175490644913610166_n.jpg?_nc_cat=110&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeEiYXF0z6fCt5oDjgxIYcsCbxhHbVdOTHxvGEdtV05MfOoqJSRopHUQ6Ln3QD79aJQfSIzYo8JQTJMMtAiIqHh4&_nc_ohc=7GQjlty9MKcAX8IlsR7&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278572646_522499302659682_6814866414999708132_n.jpg?_nc_cat=101&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeEkREG0Rs0nWikNWntUUNpX4LF7gh_sWejgsXuCH-xZ6GNOWECeX31x1WxStN7EhR88G6frGcOHr5I_saWTACmG&_nc_ohc=_zGi3puos00AX-f9BKv&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278266105_522499299326349_5461385078892747687_n.jpg?_nc_cat=102&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeFb_qLlj1qpxmzHq0nkd1sE8oBGZAI2B5TygEZkAjYHlPQR0qLqFea_CbHEmfGGwRRbubhK-u8EP-EUpZ4gh6H-&_nc_ohc=WNBUoJPmpBcAX-dBqgS&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278569970_522499389326340_1512289800649003029_n.jpg?_nc_cat=108&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeG0IjGEx1bAqG1E_FaujAqW7IeH7ZWlEPTsh4ftlaUQ9NDvbXObJDTXB8Jem4FE6T7lEn2uJ_WeDakMUVBbif75&_nc_ohc=RftpJndglAEAX8H_eo2&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 276150847_522499415993004_6346387351108329726_n.jpg?_nc_cat=105&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeHprByl10WU0-JmjkijSAP01msXGFmb3HzWaxcYWZvcfI4__oIKpZWXuFnQ6jGShMZeGacQSNlgFiTY4WYlLeJT&_nc_ohc=RS2qhflv42IAX9mvhY3&tn=h5Kw20cFxHT6MIcT&_nc_ht=scontent.fcai1-2
الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278577658_522499282659684_223106370947993806_n.jpg?_nc_cat=105&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeGmr9JohQngDrV5dUA-6Mp2lV_j8NinWpCVX-Pw2KdakOpF-OAraoLTmXqnvASXjs6k6KpmSIcgQAa_kgd7lM7H&_nc_ohc=wmZlT0KUrdUAX9Kqpn9&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278239315_522499429326336_3654128581392334432_n.jpg?_nc_cat=108&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeEmVT-irqf2KQ6tbd1zEze5jQ9gSigUGiuND2BKKBQaK1Uw0MZf7NzlxbUihEiASeb6B3mir-maEv0HdNki7jqf&_nc_ohc=VzUmKgZIltsAX9NzU1f&_nc_oc=AQnkeWNllEN18upfYK_q5RLDC0YnLRqVdPz233MrVKdsUcTT4u7MpPbN1CUfSxIJ3Bg&_nc_ht=scontent.fcai1-2
الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278423251_522499579326321_4870065918247108436_n.jpg?_nc_cat=103&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeG1ccl5ecvz1nSLnSBwn2-0Qp_1yYWHUMlCn_XJhYdQyZb0miY7IX8y5qnMINqSN5cHWQbDw6hVcAW_p33_xxe1&_nc_ohc=wqNF2urAft0AX-44tPf&_nc_ht=scontent.fcai1-2






- ماذا يحدث في المسجد الأقصى ؟


- مواجهات عنيفة وتدنيس لساحات المسجد الأقصى المُبارك بعد مُحاولة قوات الإحتلال الإسرائيلي إقتحام المسجد…
- لما الإقتحام الان بالتحديد؟
كل سنة آلاف المستوطنين بقتحموا المسجد الأقصى، وهو يوم يعتبر مقدس بالنسبة لهم يسموه "عيد الفصح"
موعد عيدهم من يوم الجمعة لنهاية يوم السبت في هذه الفترة يقومون بطقوس غريبة منها أكل خبز "فطير" ويقدموا "قربان" بعدها يصلون صلواتهم المُتعارف عليها…
الخطر هذه المرة ليس بمحاولة اقتحامهم للمسجد الأقصى لإنه كل سنة يصير اقتحام وبهاد اليوم على مدار سنوات يقدمون قرابين بمناطق قريبة من المسجد الأقصى لكن هذه السنة 2022 هناك دعوات من رجال الدين عند اليهود بأن يذبحوا قرابينهم داخل ساحات المسجد الأقصى لينثروا الدم فوق قبة المسجد الأقصى…
بداية من اليوم الجمعة الموافق ٤/١٥ و لمدة أسبوع
بيبصادف عيد الفصح عند اليهود


- ماذا يعني عيد الفصح؟


هو يوم يحتفل فيه اليهود لإحياء ذكرى خُروجهم من مصر وخلاصهم من العبودية وبداية حياتهم وحريتهم حسب إعتقادهم، وحسب روايتهم ومعتقداتهم إنه أول خطوة بناء هيكلهم داخل المسجد الأقصى، هي ذبح القربان لينثروا الدم داخل المسجد الأقصى، ونثر الدم بعد الذبح ليلة الجمعة لازم يكون بالتحديد عند قبة السلسلة لأسباب ترجع لمعتقداتهم المُختلفة…
توضيح صغير:
* ماذا يحدث في المسجد الأقصى الآن؟


قوات الإحتلال الصهيوني تحاول إقتحام ساحات المسجد الأقصى والإعتداء على المُعتكفين بداخله بالضرب والرصاص المطاطي وقنابل وغيره…


* ما الهدف من تصرفهم؟


إخلاء ساحات المسجد الأقصى من كل الموجودين فيه ليجهزوا المكان لإدخال المستوطنين قربانهم للذبح وتأدية طقوسهم وخُزعبلاتهم وتجنيس المسجد.
عمدت ما تسمى "جماعات الهيكل" إلى نصب خيمتين في ساحة القصور الأموية (جنوب ساحة البراق) استعدادا لنثر رماد القرابين التي ستذبح وينثر رمادها في صحن قبة الصخرة بالمسجد الأقصى.


وقامت جماعة يهودية متشددة بالإعلان عن مكافأة تبلغ 3 آلاف دولار لمن يقدم قربانا داخل الأقصى، وقالت "جماعات الهيكل" إنها وضعت خططا وفق زعمها لتنفيذ الهدف الفريد المنتظر منذ عقود وسنوات طويلة لاكتمال الطقوس والمراسم بالاحتفال "بالفصح اليهودي"، موضحةً أنه سيتم جلب الخراف للذبح والحرق خلال أيام العيد الذي بدأ اليوم ويبلغ ذروته مساء الجمعة المقبل.
وتواصل "جماعات الهيكل" التصعيد واستفزاز المصلين والمقدسيين وكل مسلمي العالم يوميًا بالاقتحامات في النهار وإرسال المستوطنين المتطرفين لاستفزاز المصلين والمقدسيين في حي الواد وعند أبواب المسجد الأقصى: العامود والمجلس وسوق القطانين.
3 آلاف دولار مكافأة لكل مستوطن ينجح في تقديم قربانا داخل المسجد الأقصى
رقعة الدم والبارود تتسع، سيجرفهم السيل قريبًا قريبًا جدًا.
sama
sama

عدد المساهمات : 571
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف sama السبت أبريل 16, 2022 10:50 am

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278410898_522519955990950_8010463408159692839_n.png?_nc_cat=102&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeGEUtFbbWDcFMAdCkI2lsD_88WenLyKYOXzxZ6cvIpg5cDjQYFEMPLDmFnvRmuAixI0oKqzPfo0ftCMveiPAxnu&_nc_ohc=M1uA6saqTs0AX8DJBRc&_nc_ht=scontent.fcai1-2
قربان وحرب "المرور من نيران المحرقه"
لولاده نظام عالمى جديد لابد ان يمر الجميع من نيران المحرقه
ان خروج الدجال مرتبط بزوال النظام الاسرائيلى والايرانى
حيث ان زوالهم مرتبط بخروج راس النظام فالرحله ستبدا من خروجه من اصفهان
من رواية الإمام مسلم رحمه الله تعالى: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفا عليهم الطيالسة.
ومرورا بالاراضى المحتله .......
فسيكون لازم عليه انذاك التخلص من كلاهما قبل خروجه..سيتم التخلص من يهود اسرائيل (للتطهر من عهودهم القديمه مع الشياطين )(رمزيه الخروف والقربان )
(الفصح يعنى الخروج )
الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278565910_522499562659656_4864575660542949935_n.png?_nc_cat=101&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeHh0KWy3sje6vJrhcNpqeiGSTNGfIcEy3hJM0Z8hwTLeEuaPVwEhbVgIOVvZdOPflXpkmYLU3aZQsDK_DEqfr8J&_nc_ohc=3dnVbmeXVd8AX_5FQgj&_nc_ht=scontent.fcai1-2

الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا 278578598_1306671229858929_2817467758032811219_n.jpg?_nc_cat=100&ccb=1-5&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeHdjnk7TUGjfjCuB7--cMQ_vjF1j0AWhsi-MXWPQBaGyA2dUUa0dkwlrBywv5ffHQT2PP6gwXHCF4mKRtwZzxAp&_nc_ohc=SfydCBqloeEAX8vNW7a&tn=h5Kw20cFxHT6MIcT&_nc_ht=scontent.fcai1-2


مقابل علو الخرز (القبيله ال 13)(التفاحه رمزيه الخطيئه)
الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا Images?q=tbn:ANd9GcRMWN-e-2CX2FrOzmAlsPexJDXzEQQ9T6gNTA&usqp=CAU


من مذكرات اندوريا
في صباح كل يوم يستيقظ الناس على اخبار العالم وصور الاشخاص الذين يسمون بالحكام كم هو غريب هذا الزمان
الذي لم يعد فيه البشر يميزون بين صور الاصنام وبين من يحكم العالم سرا وهم نيام..
سأبدئ حكاية الدولة العميقة بمثل حي لرجل ثري ملك العقارات والأراضي بالظل تحت اسم شركة يديرها مندوب وموظفين
يخرجون امام الناس بأطقم وربطاتي عنق بمصطلحات وألقاب يخرجون على انهم المسيرون لتلك الشركة
وهم في كل همسة يأخذونها بعد موافقة رجل الظل الذي تسير تحت قبضتيه الإدارات من المستوى مباشر الى اعلى المستويات
فكل ما تراه عيناك في هذا العالم المزيف ليس الا ممثل له دور على مسرح العم سام بوجهه الأحمر وقبعته الزرقاء
واما الكاتب والمخرج وصاحب المسرح لا تراه في صحف القطيع ولا تسمع اسمه في الشاشات العميان..
انه التاسع من الشهر التاسع قبل يومين من اعلان الكبرى في العام الأول بعد القرون العشرين
انتهى عصر السلام المزيف بين القطبين وسقط حلف وارسو والسوفيتيين في فخ الإمبراطورية القديمة بلباسها الجديد
تلك الإمبراطورية التي تحكم العالم بخمس عيون وثلاثة رؤوس فلقد انتهى زمن الجنوب والشمال ولم يبقى في العالم الا اتجاهان
وتوجهت العيون الى أصحاب الكتاب المبين فعلى ارض الشرق القديم ستقرع الحرب القادمة في تسع أعوام..
مربعها سيكون مساويا لعدد البلدان وبموت العم سام سيتحالف الروم مع الإسلام قالها الوجه الجديد في مسرح الامريكان
قالها بصوت مرتجف ان الوقت قد حان ولابد لكتاب جورج القديم ان يغلق ويفتح الباب المجيد تكريما لجسمان الجسد الأخير،
قالوا عما تتحدث يا اندوريا اما زلت تثق وتصدق انا هناك من يسمع او يطيق فأجبت صامتا سأتحدث عن العريضة
وأخبرهم بحكاية الدولة العميقة الدولة العميقة ونمرود القرن الاخير | حقيقة العالم السري اليوم
_ حقيقة العالم السري اليوم ..
________________
لما أسسوا دولتهم في الخفاء لم يتولوا الحكم مباشرة وانما اتبعوا أسلوب قديم - جديد يطلق عليه " القوة الدافعة وراء العرش " أي الحكم من وراء الستار عن طريق الأتباع 




القبيلة_13_
أسباط بني إسرائيل الإثني عشر
بحسب التوراة ولد للنبي يعقوب الذي سمي بإسرائيل اثني عشر ولدُا هم آباء كل القبائل الإسرائيلية (التكوين 35:10)، والأبناء الإثني عشر هم: النبي يوسف وبنيامين وأمهما: راحيل بنت لابان وهي ابنة خال يعقوب. وروبين وهو أكبر أبنائه ويهوذا ولاوي وشمعون وزبولون وياساكر وبنتاً واحدة اسمها دينا وأمهم: ليئة بنت لابان وهي أخت راحيل وابنة خال يعقوب. ودان ونفتالي وأمهما: بيلها. جاد وعشير وأمهما:زيلفا. ولاحقا، قام يعقوب بترفيع إفرايم ومنسى، ولدي النبي يوسف من زوجته المصرية، إلى مرتبة آباء عشيرة بدلا من سبط والدهم يوسف (التكوين 48:5). وفي أيام يشوع، قسمت أرض إسرائيل بين القبائل الإثني عشر إلا قبيلة اللاويين التي لم تحصل على أرض إنما أُنيط بها أن تكون عشيرة الكهنة (يشوع 13:33)
_-------
القبيله 13 " ليسوا موسويين"
امبراطورية الخزر – أحد أضلاع النظام العالمي القديم الثلاثة (مع الفرس والروم)
من المعروف أن يهود اليوم سواء في داخل إسرائيل أو خارجها ينقسمون إلى طائفتين:
الطائفة الأشكنازية: وتتألف من يهود أوروبا وخاصة شرقها وقسم كبير من يهود أمريكا وتمثل هذه الطائفة قمة الهرم في الحركة الصهيونية وفي المؤسسة الحاكمة في إسرائيل على مختلف مستوياتها.
شغلت دولة الخزر الجديدة موقعا رئيسيا استراتيجيا على المعبر الحيوي بين البحر الاسود وبحز قزوين, وتحولت هذه الدولة إلى حارس يحمي بيزنطه من غارات الفايكنج الشرقيين “الروس” كما ساهمت في عرقلة التقدم الإسلامي نحو اوروبا الشرقية واتخذت من ............"ايل"................. عاصمة لها وتقع عند مصب نهر الفولغا.
"ايل- ايلا -ايلاء -باب ايل
في 13 آيار 1917، أخبرت القديسة الرائية لوسيا دو سانتوس: “إذا رأيتم في ليلة ضوءاً غير معروف، اعلموا أنها إشارة من الله، سيعطيها ليُعلمكم أنه سيقوم بمعاقبة العالم على أخطائهم. وسيتم ذلك بالحرب، والمجاعة، واضطهاد الكنيسة والآب الأقدس. وللإتّقاء من ذلك، أطلب من روسيا أن تكرّس نفسها لقلبي النقي. وأن يتناولوا القربان الأقدس كل يوم سبت من بداية الشهر كإصلاح وتكفير عن خطاياهم.
وإن فعل الناس كما أطلب والتفتوا الى كلماتي، فسينقلب الحال في روسيا وسيعمّ السلام. وإن لم يقوموا بذلك، فستنشر روسيا تعاليمها المزيّفة حول العالم، وستصبح الحرب واضطهاد الكنيسة أمراً محتماً. وسيستشهد الصالح؛ وسيعاني الأب الأقدس الكثير؛ وستباد أوطان كثيرة. لكن في النهاية سينتصر قلبي الطاهر. وسيخصّص الأب الأقدس روسيا لي وستتحوّل ، وستوهب الإنسانية فترة من السلام.”
___
تذكر المصادر أن الخزر وطَّدوا أركان سلطانهم حتى عام 1000م, بحروب دموية, وكان سكان الإمبراطورية يعبدون مع ملكهم "الخاقان بولان", كانوا يعبدون ........."قضيب الرجل". ............




العدد 111 مرتبط بشكل كامل بالصيغة المتزامنة 11 : 11 .
لان العدد 111 يشير الى التغير العكسي .
والصيغة المكررة 11:11 تشير الى الدخول الى واقع جديد .
وعلاقة المتنورين بالعدد 111 تكمل في اسمها والتحويل العدد ليوم وشهر تأسيسها . .مخططهم لاسقاط اسرائيل بتاريخ الاول من مايو اللذى يوافق تاريخ انشاء منظمه المتنورين(روايه القرش لضابط الموساد السابق )
فاسمها اللاتيني والمتداول هو llluminati
فالحروف الثلاثة من هذا الاسم على شكل ثلاثة أعمدة أو على شكل رقم 111
الأعمدة الثلاثة عندهم ترمز الى القوة والجمال والحكمة وهي الأمور أو القوى الثلاثة المميزة لكل انسان كامل أو أمة حرة .
والتحويل العددي لكملة زهرة الزنبق ايضا باللغة الأعجمية عبر حساب الجمل العادي هو 111 .
FLEUR DE LIS = 111
وهذا الانتقال او العبور أو التحول من العالم القديم الى العالم الجديد يتم عبر المرور من نار المحرقة العظيمة وهي تمثل هنا رمزيا بوابة الجحيم 11 : 11 .
(وهذه المحرقة المقصود بها هنا الابادة الفظيعة ) .
لان المعدن يمر عبر النار لاجل تطهيره أو تحويله .
أيضا الصيغة المتزامنة 11 : 11 يرافقها دائما أمرين : المعاناة المزمنة والعدد 111.
والصيغة الرقمية المتنزامنة 11 :11 التي تشير الى " اختبار واقع جديد" والنسر الحر الذي يرمز الى التحرر من قيود الأنظمة .
___________
التحويل الرقمى لتركيا يساوى 111 ايضا
Turquie = 111
يغزو الناتو تركيا ، وتتفق باكستان وإيران ولبنان على مساعدة حلف شمال الأطلسى، والاتحاد الأوروبى، لمكافحة روسيا، ونتيجة لذلك، فإن الحرب العالمية الثالثة
وفى تركيا حيث خرجت ملحمة قيامة ارطغرل بن سليمان شاه، حيث يعدون غدا الخليفة الصوفي لامبراطورية الإسلام الكيوت الخالي من الدسم و الإرهاب
ان العالم يتجه للتشظي والتفكك
والنظرية التفكيكية وما بعد الحداثة وان كان اليساريين هم من تكلموا عنها الا ان الرأسماليين يستخدموها لاعادة تدوير نظامهم القبيح .
هذا التفكك سيسبقه ويزامنه زلازل في بنية النظام العالمي الكفري لصالح نظام اشد كفرا (( هكذا يريدون )) ولكن إرادة الله نافذة ...
للتغطية على ولادة نظام ربوي غير مقوم أكثر شمولية وقوة
- يجب وقف أي دولة تحاول تاسيس نظام مالي واقتصادي مستقل خاص بها "وتحيدهم بالحرب البيولوجيه والعسكريه "
-يجب ان يترافق مع عملية التغيير حروبا استراتيجية لضمان بناء دولة جديدة و - سيؤدي ذلك الى انشاء دولة عالمية مركزية ...
.
اما من ناحية تشظي الامة ..فذلك طبيعي في مرحلة قيام مشاريع وقتية ((افرازات غير طبيعية لوضع غير طبيعي ))
ما دامت هذه المشاريع لا تستند الی تصور كلي صحيح يحقق ادنی نسبة من التألف والتأخي وفقه الواقع للخروج من الوضع الحالى ورفع الظلم ..
sama
sama

عدد المساهمات : 571
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف sama السبت أبريل 16, 2022 10:57 am





بايدن: اسمي جو بايدن. أنا نائب الرئيس باراك أوباما
اوباما حتى الان هو النموذج الامثل لتطبيق نظريه الين واليانج اللتى يتبعونها للمخطط الجديد...
تكرار لعبة "بوتين – ميدفيديف" فى موسكو
ما يمكننا تسميته بـ"لعبة بوتين - ميدفيديف" فى روسيا، والتى فتح الباب أمام الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لقيادة موسكو من مقعد رئيس الوزراء بعدما أنهى فترته الثانية فى الكرملين، ليعود من جديد إلى الرئاسة بعد قضاء مدة واحدة رئيسا للوزراء، بينما كان دميترى مدفيديف على مقعد الرئيس خلال تلك الفترة.


اظن اوباما سيعود


والله اعلم
sama
sama

عدد المساهمات : 571
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: الهيكل المزعوم بين الغنوصيه والقابالا

مُساهمة من طرف بنت الخطاب الأحد أبريل 17, 2022 8:30 am

جزاك الله خيرا أختي سما 
قرأت الكلام عدة مرات ولأنني لست من المتابعين كثيرا للرموز الماسونية كان صعبا علي فهم بعض الامور 
ما لفت انتباهي جملة كنت اود قولها منذ الأمس وهي 
أن ظهور  الدجال مرتبط بزوال اسرائيل 
ما أردت قوله "ترى ما هي الغضبة التي سوف تكون سببا في خروج الدجال" 
أعتقد والعلم عند الله - وقد أكون أمني نفسي- أن السبب هو أن تخطيطات قرون من الزمن والتبجح الذي يمارسه الماسون سرا وعلانية سيذهب هباء منثورا بطريقة لا يتوقعونها .
إن عبارة يتبعه سبعون الفا من يهود أصفهان تسترعي الانتباه لماذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم من يهود أصفهان ولم يقل اليهود الموجودين في فلسطين؟ لعل زوالهم قريب 
بنت الخطاب
بنت الخطاب
منسقة المنتدى
منسقة المنتدى

عدد المساهمات : 1230
تاريخ التسجيل : 02/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى