فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حرب المياه

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

أيقونة حرب المياه

مُساهمة من طرف sama الأحد سبتمبر 05, 2021 12:06 pm

حرب المياه 114



حروب الماء وتدمير السدود في مصر والعراق وتركيا وأرمنيا والسودان على وشك
وما يحدث في أوكرانيا ليس بعيد عن أثيوبيا
حتى تجف طبرية ، وينحسر الفرات




حروب المياه وصراع النخبه
مؤخرا ظهرت وبقوه على السطح مشاكل المياه وحروب المياه" كسد النهضه وسدود تركيا اللتى تسببت فى انخفاض منسوب نهرى دجله والفرات ليس من الخفى ان بناء وتمويل تلك السدود يتم بدعم الكيان الصهيونى ..اما تمويل السدود فمن اموال العرب المنهوبه بالاشتراك مع بعض الشركات متعدده الجنسيات فى تمويل تلك السدود
ان تتبعنا الاحاديث الخاصه باخر الزمان سنجد ان التحكم فى المياه من علامات خروج الدجال مصدقا للاحاديث التاليه
-روى أحمد (23139) أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " أنذرتكم المسيح وهو ممسوح العين قال أحسبه قال اليسرى يسير معه جبال الخبز وأنهار الماء علامته يمكث في الأرض أربعين صباحا يبلغ سلطانه كل منهل لا يأتي أربعة مساجد الكعبة ومسجد الرسول والمسجد الأقصى والطور "
-وهذا الجزء من حديث تميم الدارى " فَقَالَ : أَخْبِرُونِي عَنْ نَخْلِ بَيْسَانَ . قُلْنَا : عَنْ أَىِّ شَأْنِهَا تَسْتَخْبِرُ ؟ قَالَ : أَسْأَلُكُمْ عَنْ نَخْلِهَا هَلْ يُثْمِرُ ؟ قُلْنَا لَهُ : نَعَمْ . قَالَ : أَمَا إِنَّهُ يُوشِكُ أَنْ لاَ تُثْمِرَ . قَالَ : أَخْبِرُونِى عَنْ بُحَيْرَةِ الطَّبَرِيَّةِ ؟ قُلْنَا : عَنْ أَىِّ شَأْنِهَا تَسْتَخْبِرُ ؟ قَالَ : هَلْ فِيهَا مَاءٌ ؟ قَالُوا : هِىَ كَثِيرَةُ الْمَاءِ . قَالَ : أَمَا إِنَّ مَاءَهَا يُوشِكُ أَنْ يَذْهَبَ . قَالَ : أَخْبِرُونِى عَنْ عَيْنِ زُغَرَ ؟ ( وهي بلدة تقع في الجانب القبلي من الشام ) قَالُوا : عَنْ أَىِّ شَأْنِهَا تَسْتَخْبِرُ ؟ قَالَ : هَلْ فِى الْعَيْنِ مَاءٌ ؟ وَهَلْ يَزْرَعُ أَهْلُهَا بِمَاءِ الْعَيْنِ ؟ قُلْنَا لَهُ : نَعَمْ ، هِىَ كَثِيرَةُ الْمَاءِ ، وَأَهْلُهَا يَزْرَعُونَ مِنْ مَائِهَا . قَالَ : أَخْبِرُونِى عَنْ نَبِىِّ الأُمِّيِّينَ مَا فَعَلَ ؟ قَالُوا : قَدْ خَرَجَ مِنْ مَكَّةَ وَنَزَلَ يَثْرِبَ . قَالَ : أَقَاتَلَهُ الْعَرَبُ ؟ قُلْنَا : نَعَمْ . قَالَ : كَيْفَ صَنَعَ بِهِمْ ؟ فَأَخْبَرْنَاهُ أَنَّهُ قَدْ ظَهَرَ عَلَى مَنْ يَلِيهِ مِنَ الْعَرَبِ وَأَطَاعُوهُ ، قَالَ لَهُمْ : قَدْ كَانَ ذَلِكَ ؟ قُلْنَا نَعَمْ . قَالَ : أَمَا إِنَّ ذَاكَ خَيْرٌ لَهُمْ أَنْ يُطِيعُوهُ ، وَإِنِّى مُخْبِرُكُمْ عَنِّي ، إِنِّى أَنَا الْمَسِيحُ ، وَإِنِّى أُوشِكُ أَنْ يُؤْذَنَ لِى فِى الْخُرُوجِ ، فَأَخْرُجَ فَأَسِيرَ فِى الأَرْضِ فَلاَ أَدَعَ قَرْيَةً إِلاَّ هَبَطْتُهَا فِى أَرْبَعِينَ لَيْلَةً غَيْرَ مَكَّةَ وَطَيْبَةَ فَهُمَا مُحَرَّمَتَانِ عَلَيَّ كِلْتَاهُمَا ، كُلَّمَا أَرَدْتُ أَنْ أَدْخُلَ وَاحِدَةً أَوْ وَاحِداً مِنْهُمَا اسْتَقْبَلَنِى مَلَكٌ بِيَدِهِ السَّيْفُ صَلْتاً يَصُدُّنِى عَنْهَا ، وَإِنَّ عَلَى كُلِّ نَقْبٍ مِنْهَا مَلاَئِكَةً يَحْرُسُونَهَا . "
رواه مسلم في صحيحه برقم (2942) ، فهو حديث صحيح ، رواه أهل العلم في كتبهم ، من طريقين عن فاطمة بنت قيس رضي الله عنها ، وقال الترمذي رحمه الله "الجامع الصحيح" (2253) : " هذا حديث صحيح غريب " انتهى . وقال ابن عبد البر "الاستذكار" (7/338) : " ثابت صحيح من جهة الإسناد والنقل " انتهى .
-عائشة رضي الله عنها: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكر جهدًا شديدًا يكون بين يدي الدجال، فقلت: يا رسول الله! فأين العرب يومئذ؟ قال: "يا عائشة! العرب يومئذ قليل ". فقلت: ما يجزئ المؤمنين يومئذ من الطعام؟ قال: "ما يجزئ الملائكة: التسبيح والتكبير والتحميد والتهليل". قلت: فأي المال يومئذ خير؟ قال: "غلام شديد يسقي أهله من الماء، وأما الطعام؛ فلا طعام» .
رواه: الإمام أحمد، وأبو يعلى. قال الهيثمي: "ورجاله رجال الصحيح". وقال ابن كثير: "تفرد به أحمد، وإسناده صحيح، وفيه غرابة".
«وعن أسماء بنت عميس رضي الله عنها: أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل عليها لبعض حاجته، ثم خرج، فشكت إليه الحاجة، فقال: "كيف بكم إذا ابتليتم بعبد قد سخرت له أنهار الأرض وثمارها، فمن اتبعه؛ أطعمه وأكفره، ومن عصاه؛ حرمه «ومنعه". قلت: يا رسول الله! إن الجارية لتجلس عند التنور ساعة لخبزها فأكاد أفتتن في صلاتي؛ فكيف بنا إذا كان ذلك؟ قال: "إن الله يعصم المؤمنين يومئذ بما عصم به الملائكة من التسبيح"» .
رواه الطبراني. قال الهيثمي: "وفيه راو لم يسم، وبقية رجاله رجال الصحيح".
________________
___
والسؤال اللذى يطرح نفسه لما الصراع بين النخبه الان ؟؟؟؟ان كنا ندرك ان اسرائيل وايران والانظمه العربيه ككل تسبح فى فلك النظام العالمى على اختلاف ادوارهم وتخدم هدف واحد وسيد واحد على راس هرم النظام ...
فالنظام الدولي، الذي أرسى قواعده القوى المنتصرة بعد الحربين العالميتين، الأولى والثانية، ليس فوضويا ولا عبثيا. فهو منظم تنظيما محكما يخدم مصالح هذه القوى، ويدار بطريقة صارمة. لكنه، بطبيعة النشأة، نظام تحكمه القوة وقيم الهيمنة والاستعلاء والتمايز بين البشر على مستوى الجغرافيا والجنس واللون والدين والرأسمال والثقافة. فلا حق ولا باطل ولا صواب أو خطأ ولا عدل أو مساواة الا ما تراه النخبه ...
أما الهامش او القوى الضعيفة، التي لا شأن لها في بناء هذا النظام، ولا هي دعيت إلى المشاركة في بنائه،فالمفترض من قبل النخبه ان عليها أن تقبل به وتجتهد، في إطاره، لكي تبقى وتستمر، أو لتحظى ببعض الحقوق أو الامتيازات. أما أن تخرج عن النظام أو أحد أركانه فعليها أن تتحمل ما ينتظرها من عواقب وخيمة.
فما هي مكانة العرب أو العالم الإسلامي في مثل هذا النظام؟ الثابت أن « المركز» لم يتوقف عن التدخل المسلح أو عبر نظم العقوبات والاغتيالات والانقلابات في قارات العالم بما فيها الدول العربية بما يحفظ له الأمن والتفوق الدائمين. لذا فإن كل ما يسمى بـ « دول الحدائق الخلفية» لا تستطيع مجرد التفكير في النهوض اجتماعيا أو اقتصاديا أو علميا ناهيك عن التحكم في مستقبلها قبل أن تفكر بثمن اختياراتها وتوجهاتها الاستراتيجية بحيث تتوافق مع « المركز».
واقع الأمر أن الدعم الغربي يقع في نطاق النظام الدولي وليس خارجه .. نظام تمثل إسرائيل مركزه في العالم العربي. وهذا يعني أن أي دعم دولي لا بد وأن يتوافق مع المصالح الغربية بما يحفظ استمرار النظام وهيمنته.
___
بعد الثورات العربيه وبخاصه ثوره سوريا لعبت ايران دور شرطى النظام الجديد للشرق الاوسط وبقيت الانظمه العربيه تقوم بدور دول الهامش مع تراجع ملحوظ للروابط العقديه خصوصا للمربط النصيرى فى الشام والمربط العقدى فى الحجاز
المربط النصيري في الشام، ومهمته احتواء كافة حركات التحرر والتمرد التي ستنشأ ردا على تفكيك العالم الإسلامي والهيمنة.
المربط العقدي المنتشر في كل العالم، و مركزه الجزيره العربيه، والذي بموجبه جرى انتزاع الفتوى وتوظيفها في خدمة النظام الدولي وأمنه واستقراره، فضلا عن فرض الوصاية التامة لـ « الدولة القومية» على الدين.
......
ان الصراع الان بين النخبه ليس له تفسير الا نوع من الصراع فيما بينهم للتسابق على الكراسى الاماميه فى النظام العالمى الجديد ومحاوله ارضاء راس النظام


الصراع بين الانظمه على من يستطيع ارضاء الاخوات والشركات السبع .كلهم  يتصارعون على نقل المركز اليهم



لكن ما لاتدركه النخبه فى ايران واسرائيل ان زوالهم مرتبط بخروج راس النظام فالرحله ستبدا من خروجه من اصفهان
من رواية الإمام مسلم رحمه الله تعالى: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفا عليهم الطيالسة.
ومرورا بالاراضى المحتله .......




زوال ايران واسرائيل وانهيار انظمه الشرق .شرط لخروج الدجال واقامه الخلافه فى بيت المقدس .صراع القمه 



فسيكون لازم عليه انذاك التخلص من كلاهما قبل خروجه




{ يخرج الدجال من غضبة يغضبها } تلك الغضبة هي تجسيد القوة النارية المتوسعة
التي تأكل كل شيء من حولها .




حرب المياه 216

العجيب انهم اشاروا للامر كعادتهم دائما فان هذه القوة رمزوا لها في فلم الماعز بمشهد فني دقيق ، حيث خرج الدجال من وسط أتباعه المعرفين باسم العملاء الساهرين على بناء وحماية النظام الذي يريد أن يسيطر به ، لما خرج من بينهم قضى عليهم .
sama
sama

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: حرب المياه

مُساهمة من طرف بنت الخطاب الإثنين سبتمبر 06, 2021 1:00 am

جزاك الله خيرا أختي الكريمة Sama
في الواقع عند قراءة المواضيع الخاصة بالنظام العالمي الجديد أو بالدجال تستحضرني عدة أفكار وتساؤلات .

السؤال الأول: ماذا كان يهدف الرسول صلى الله عليه وسلم من إخباره وحديثه عن الدجال؟ 
لا أخفيك القول أن مؤامرات النظام العالمي الجديد كما يقال تمت حياكتها بأسلوب شديد الذكاء أهم نتائجه" نشر المؤامرة بكل وقاحة وزراعة فكرة أنها متحققة لا محالة في عقول الناس من كافة الشعوب والديانات" مع العلم أنه لا أحد يعلم مدى نجاح الخطط المحاكة فعليا إلا أن استخدام نظرية " القميص المصنع" واقتبس هذه العبارة من أحد الكتاب هو الأسلوب الدارج في هذا الزمن سواء من قبل النظام الجديد كما يقال او حتى من قبل بعض الاحزاب والجماعات  الدينية التي تأخذ النصوص الدينية وتحاول تطبيق احداثها على الارض دون ادراك انه ولو كانت الأرض صحيحة فإن الزمان غير مناسب.
وتطبيقا لنظرية القميص المصنع تم استخدام اسماء اشخاص او احداث او امراض خيالية تم ذكرها في كتب وروايات قديمة ثم تقديمها للمشاهد بحيث يصدق أن ما يحدث اليوم هو حتما نتيجة لخطة الماسون  وهذا مما يولد شعورا بالعجز والاستسلام .
***
إن الإيمان بقول ان ما وقع أراده الله وما اراده الله وقع ولا شيء يحدث في ارض الله الا بإذن الله.

_________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 
****
ويروى عن عائشة أم المؤمنين رضي أنها ذكرت عمر رضي الله عنهما فقالت: كان والله أحْوَذِيّاً، نَسِيجَ وَحْدِهِ قد أعدّ للأمور أقرانها"
بنت الخطاب
بنت الخطاب
منسقة المنتدى
منسقة المنتدى

عدد المساهمات : 1228
تاريخ التسجيل : 02/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى