فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أكثر الأسئلة الشائعة شد الترهلات بالجي بلازما

اذهب الى الأسفل

أيقونة أكثر الأسئلة الشائعة شد الترهلات بالجي بلازما

مُساهمة من طرف dr.elsobky الخميس أكتوبر 22, 2020 2:24 am

هناك الكثير من الأسئلة التي تحتاج للإجابة عليها تتعلق بشد ترهلات الجسم بأحدث تقنية وهي الجي بلازما التي لها الكثير من المميزات ونسبة الأمن بها مرتفعة  كما أن نتائجها فورية ودائمة عن الحفاظ على ثبات الوزن.
من أشهر هذه الأسئلة
متى تظهر نتائج الجي بلازما ؟
الجي بلازما من احدث التقنيات التي نتائجه فورية ومن جلسة واحدة فقط  يمكنك أن تلاحظ الفرق، ولا تستغرق الجلسة أكثر 30 دقيقة، ولكن في بعض الحالات قد يكون الترهل شديد في حالة فقدان وزن كثير ففي هذه الحالة يستطيع الجي بلازما أن يمنحك نتيجة تصل إلى 70%، 
ويمكن للمريض إجراء جلسة أخرى بعد مرور 3أشهر للوصول إلى نتيجة 100% يتحدد ذلك وفقاً لرأي الطبيب المعالج بعد فحص الحالة.
 
ما هو مقدار الألم أثناء استخدام الجي بلازما أو بعده؟
عند إجراء جلسة الجي بلازما يتم استخدام المخدر الموضعي حتى لا تشعر المريضة  بأي ألم أثناء الجلسة، ولكن بعد الجلسة قد تشعر ببعض الآلام البسيطة التي سرعان ما تزول باستخدام المسكن.

ما مدى إمكانية فشل نتائج الجي بلازما بعد فترة؟
يمكن أن تتغير نتائج الجي بلازما في حالة التقلبات الدائمة والسريعة في الوزن مرة أخرى حيث أن الجلد في هذه الحالة يتمدد ويترهل، ولكن ليس من الطبيعي أن الشخص الذي يبحث عن شد الجلد وتنسيق القوام يترك نفسه حتى يزيد وزنه ويصل إلى مرحلة ترهل الجلد،
 لذلك من المهم جدا أن تكون محافظا على عاداتك الغذائية الصحيحة حتى لا تعاني من ترهل الجلد مرة أخرى وتتعرض لتغير في النتيجة.

ما هي مناطق الجسم التي تعالجها تقنية الجي بلازما ؟
جهاز الجي بلازما يمكن استخدامه على جميع أجزاء الجسم فعندما تم اختراع الجي بلازما كان يتم استخدامه على الوجه والرقبة ثم تم تطويره حتى يستخدم على جميع أجزاء الجسم، لذلك فهو الاختراع الأنسب للقضاء على ترهل الجلد بجميع أجزاء الجسم.
إذا كنت تعاني من ترهل الجلد سواء بفقدان الوزن أو الولادة أو ما شابه فسارع بإجراء الجي بلازما الذي يمكنك من الحصول على جسم رشيق ومتناسق بدون ترهل.

dr.elsobky
طبيب جراحات السمنة
طبيب جراحات السمنة

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 16/04/2020
الموقع : drahmedelsobky.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى