فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معلومات عن نحت الجسم بالجي بلازما

اذهب الى الأسفل

أيقونة معلومات عن نحت الجسم بالجي بلازما

مُساهمة من طرف dr.elsobky السبت يونيو 20, 2020 11:05 pm

الجي بلازما لشد ترهلات الجلد نظام جديد في مجال التجميل يتم الاعتماد عليه في نحت الجسم والحصول على القوام المثالي وهو من الطرق الآمنة التي تتلافي طرق نحت الجسم التقليدية.
يوجد فرق كبير بين شفط الدهون سواء كان بالطرق التقليدية، أو الليزر، أو الطرق الحديثة كالفيزر، وبين جهاز الجي بلازما لشد الجلد، فجهاز الجى بلازما ليس له علاقة بشفط الدهون، أما الفيزر فهو يقوم بشفط الدهون وشد الجلد.
حيث يعمل جهاز الجى بلازما يقوم بشد الجلد ويجعله متدخلاً، ويعمل على إخفاء عيوب الجلد وشفط الدهون في نفس الجلسة، فمثلا طبيعة الجلد عند المرأة العربية أنه لين وقابل للتمدد، على عكس المرأة الأجنبية التي تتمتع بجلد متماسك وقوي، 
ويعتبر هذا الاختلاف في طبيعة الجلد يعود إلى عوامل وراثية، وهنا يظهر دور تقنية الجى بلازماالتي تساعد على تحويل الجلد من الطبيعة العربية إلى الطبيعة الأجنبية القوية المشدودة الملتصقة بالعضلة.
أما عن طريقة عمل جهاز الجي بلازما فإنة يعمل على إصدار موجات تعمل على شد الجلد، فإننا نجد حالة يصل طول جلد الساق لديها إلى 30سم، وبعد استخدام جهاز الجى بلازما نجد أن طول جلد الساق وصل إلى 20 سم مما يعني أن جهاز الجي بلازما أحدث شدا متميزا للجلد.
تتمتع نتائج جهاز الجي بلازما بأنها مثالية جدا  وليس لها مثيل حيث لا يمكن مقارنتها بأي جهاز أخر في العالم، وفكرة الجي بلازما مبتكرة وجديدة في نحت الجسم بطريقة آمنة على البشرة والجسم دونمضاعفات.
كما أن تأثيره غير مقارن بأجهزة أخرى التي تكون نتائجها بنسبة بسيطة، وعلى عدة جلسات، ولكن جهاز الجي بلازما يعطي نتيجة بنسبة 100% من جلسة واحدة، وأيضا يجب اختيار الحالة فإذا كان المريض فقد وزن كثير وعنده ترهل شديد في الجلد، فلا يمكن استخدام جهاز الجى بلازما لشد الترهلات،
ولكن أغلب النساء التي وزنها يرتفع 15 كيلو وينخفضوا مرة أخرى، ولديها ترهل في البطن من الحمل والولادة، فيتم استخدام جهاز الجي بلازما لشد ترهلات الجلد لديهم.
يتم الاعتماد على جهاز الجي بلازما لنحت الجسم بأكمله بما في ذلك منطقة الثدي، أما جهاز الفيزر لا يمكنه شفط دهون الثدي.
ولكن قبل استخدام تقنية الجي بلازما على منطقة الثدي يجب شرح الحالة للمريضة عن النتيجة المتوقعة، لأن جهاز الجي بلازما لايمكن ه شد وتصغير الثدي، وحتى لا يجد المريض نتائج غير التي يتوقعها.

dr.elsobky
طبيب جراحات السمنة
طبيب جراحات السمنة

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 16/04/2020
الموقع : drahmedelsobky.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى