فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشريحة الالكترونية

اذهب الى الأسفل

أيقونة الشريحة الالكترونية

مُساهمة من طرف أمين الأحد فبراير 08, 2015 3:18 pm

بسم الله الرحمان الرحيم :

الشريحة الالكترونية :

الشريحة الالكترونية  Images26

لطالما سمعنا عن باحثين غيورين على المجتمع البشري يصدحون بحقيقة يراها جل الناس خيال عابر , بل ويتهمونهم بالجنون والخرف جراء هاته الاقوال التي يقولونها .. واليوم بدأت تتحق بعض أقوالهم أو بالأحرى تسريباتهم حول ألعن مؤامرة يجري التحضير لها منذ زمن بعيد , وللاسف عموم الناس في غفلة كلية حول خيوط هاته المؤامرة التي بدأت تتحول الى شبكة عنكبوتية سوف يعلق فيها جل الناس الغافلين والسائرين على خطى المتآمرين ..

وأحد الافكار التي تم تسريبها منذ العشرات السنين وثم الكشف عنها من بعض الباحثين هي " الشريحة الالكترونية "

الشريحة الالكترونية هي عبارة عن قطعة صغيرة جدا (ملمترات ) يتم غرسها في الجسم بغية السيطرة عليه وربط سلوكه بوعي حاسوب مركزي يعمل على توجييه مثل آلة

والهذف من هاته الشريحة  هو :  

-هو التحكم فى سلوك البشرعن طريق موجات موجهة ذات ترددات كهرمغناطيسة معدلة من الاقمار الصناعيه ..

-إلغاء كافة بطاقات الائتمان ورخصة القيادة وكل شىء وعمل بدلا منه شريحه يتم وضعها فى ذراع الشخص أو قفاه أو عضو معين في جسده  تحمل كل بيانات حياته وحسابابته فى المصارف واذا أراد ان يسحب اموال يقف امام ماكينة الصرافة ويستخدم مثلا البيانات الموجوده فى الشريحه بدلا من الكريديت كارد ..

بمعنى أن الهدف الرئيسي من هاته الشريحة هو التحكم والسيطرة الكلية على سلوك الانسان وتوجيهه وفق مخططات مرسومة داخل حواسيب مركزية ..

وللاسف فإن هذا المخطط قد أصبح اليوم حقيقة بعدما كان فكرة يُتحدث عن مدى واقعيتها .. فهاهي شركة سويدية في هاته السنة تزرع شرائح الكترنية داخل موظفيها تحت ذريعة تسهيل عمل موظفيها ..

وهذا الخبر من شبكة  bbc :

"و قد كشفت شركة سويدية مختصة في التسيير العقاري عن خطتها الرامية إلى زرع شرائح إلركترونية تحت جلد أيادي الموظفين حسبما نقلت قناة (بي بي سي) البريطانية في تقرير خاص لها، و حسب الشركة السويدية فإن الهدف الرئيسي لها من هذه الخطوة هو تسهيل حياة موظفيها.

الشريحة الإلكترونية الجديدة و التي يتم زرعها تحت الجلد هي في حجم حبة رز و ستقوم بتعويض الشارات التقليدية الجاري بها العمل منذ مدة و التي تحمل المعلومات الأساسية للموظف و المخزنة في شريط ممغنط يمكن صاحبها من فتح الأبواب أو الولوج إلى الأنظمة.

لكن الشريحة الإلكترونية و التي تحدد هوية الموظف بالنسبة للشركة هي أكثر كفاءة من الشارات التقليدية فهي لا تقوم بإرسال موجات بطريقة مستمرة و بالتالي لا تشكل خطرا على صجة موظفيها كما أنها تسمح لهم بفتح الأبواب و تشغيل بعض الأجهزة التي تحناج جواز إلكتروني بالإضافة إلى ميزات أخرى.

و من أصل 700 موظف في الشركة السويدية المعنية تطوع 400 موظف لتجريب التكنولوجيا الجديدة و التي ستكون بكل شك مؤلمة شيئا ما حين زرع الشريحة الإلكترونية إلا أن العملية لا تدوم سوى دقائق معدودة."



من يقٍرأ الخبر بدون إلمام بخطة الاشرار ومؤامراتهم تستهويه الفكرة وينساق لها ولا يعلم أنه رمى نفسه في شبكة العنكبوت القاتل سُمها ..


بل الجيش الامريكي أصبح يعالج أفراد جيشه بغرس شريحة إلكترونية على قفاهم لأجل معالجتهم من بعض الامراض النفسية الضارة ..

وهذا طرف من الخبر :


"أعلنت وكالة التصميمات الدفاعية العلمية الأمريكية عن إطلاق مشروع علمي تقدر قيمته بـ 70 مليون دولار، يهدف إلى تصميم شرائح إليكترونية تزرع في الدماغ لشفاء بعض الأمراض العصبية بما فيها الكآبة التي أصيب بها الجنود المشاركون في المعارك والاشتباكات.
- ويتوقع أن يساعد هذا البرنامج في شفاء الجنود من الكآبة والقلق وغيرها من الأمراض التي أصابت العسكريين الأمريكيين الذين شاركوا في الحربين العراقية والأفغانية.
- وسيعمل الباحثون في جامعة كاليفورنيا بالتعاون مع مستشفى ماساتشوستس على تصميم شرائح خاصة تزرع في الدماغ لمتابعة عمل مخ الإنسان، ويبدأ العلماء بحوثهم من دراسة عمل المخ لدى متطوعين زرعت في أدمغتهم شرائح لعلاج مرض باركنسون والصرع.
- ويأمل العلماء من خلال متابعة نشاط خلايا المخ بدراسة عمل سلاسل الخلايا العصبية فيه، وقال جراح الأعصاب في جامعة كاليفورنيا: "إذا استوضحنا لماذا حصل خلل في عمل سلسلة عصبية بمخ شخص مصاب بالكآبة فإننا سنتعلم كيفية إعادته إلى حالته الطبيعية السابقة".
- يذكر أن الشرائح الإليكترونية تحفّز عمل الخلايا العصبية، وتستخدم حاليا لعلاج المصابين بمرض باركنسون وغيره من الأمراض العصبية والنفسية. "


أيضا خبر تسويقي لأجل توهيم الناس بجمالية هاته الشريحة وفوائدها الجمة على مستوى صحة الانسان , وهذا الذي يسمى نفث السم في العسل , فهاته الشريحة خطيرة جدا وكل من غرسها في جسمه سيكون معرضا للتحكم الكلي لجسده وعقله  من قبل أشخاص عديمي الضمير والشرف , باعوا أنفسهم بالبخس لعدو البشرية الشيطان اللعين ..
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2909
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى