فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنز الكعبه

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty كنز الكعبه

مُساهمة من طرف sama الأحد مارس 08, 2020 3:23 pm

السلام عليكم ورحمه الله
رؤيه منقوله من الفيس نقلتها للتدارس حولها



رأيت في المنام أنني أدعو عن الحجر الأسود ، وفجأة ارتفعت عن الأرض أعلى من الناس ، وإذا بي عند باب الكعبة فأمسكت بالباب أريد أن أدعو الله .. وإذا بالباب يفتح ، فدخلت الكعبة فوجدتها من الداخل لونها أخضر ..
فأردت أن أغتنم الفرصة وأصلي بها لكنني تحيرت في اتجاه القبلة التي أصلي بها فقلت في المنام أينما تولوا وجوهكم فثم وجه الله ..
فقمت وصليت ركعتين وسلمت ، ثم ركعتين حتى أتممت خمس مرات من الصلاة
وإذا بصوت من خلفي
فنظرت فإذا بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام وأبو بكر وعمر ويلبسون ثياباً لونها أسود .. وكان على رؤسهم العمائم إلا النبي محمد عليه الصلاة والسلام كان على رأسة اللأمة . أو الخوذة أو الطاسة التي توضع على الرأس في الحروب
فقال لي :
يا عبد الله بلغ الناس أن خروج المهدي قريب ..
وكان النبي عليه السلام يتكلم بنبرة جادة جداً وقوية .. يستحث بها الرائي على التبليغ باعتباره أمر من النبي عليه الصلاة والسلام
فقلت له : يا رسول الله لكن علي دين ... علي 373 × 5 .. خرج مني هذا الرقم في المنام ولا أعلم من أين جاء هذا الرقم ..
عندها نظر إلي النبي وكان مبتسماً أو نظراته كأنه يبتسم ثم انتهت الرؤية ..
الرائي من غزة ، وهو يخرج مع شركات العمرة كمطوف في العمرة وكان في العمرة من مدة قريباً
الرؤية رآها في بلده يمكن بالأمس أي تاريخها أواخر شهر فبراير 2020
هذه الرؤية أتركها للمدارسة ..
لكن لفت انتباهي فيها ثلاثة امور
الأمر الأول : لماذا يلبس النبي اللأمة او خوذة الحرب ..
الأمر الثاني : ما المراد بهذا الرقم المضروب بخمسة
الأمر الثالث : لماذا عشر ركعات في خمس صلوات ..
sama
sama

عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف sama الأحد مارس 08, 2020 3:38 pm

جاء هذا الحديث من رواية الصحابي الجليل ثوبان رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :


( يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ ، كُلُّهُمْ ابْنُ خَلِيفَةٍ ، ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ ، ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ - ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ - فَقَالَ : فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ ، فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ)


رواه ابن ماجه في " السنن " (رقم/4084)، والبزار في " المسند " (2/120)، والروياني (رقم/619)، والحاكم في " المستدرك " (4/510)، ومن طريقه البيهقي في " دلائل النبوة " (6/515)


رووه من طريق سفيان الثوري ، عن خالد الحذاء ، عن أبي قلابة ، عن أبي أسماء ، عن ثوبان به مرفوعا .


ورواه الحاكم والبيهقي أيضا – بعد الرواية السابقة - من طريق عبد الوهاب بن عطاء ، عن خالد الحذاء ، عن أبي قلابة ، عن أبي أسماء ، عن ثوبان ، به موقوفا من كلام ثوبان .


وقد اختلف أهل العلم في الحكم على هذا الحديث ، على قولين :


القول الأول : تصحيح الحديث .


قال البزار رحمه الله :


" وهذا الحديث قد روى نحو كلامه من غير هذا الوجه بهذا اللفظ ، وهذا اللفظ لا نعلمه إلا في هذا الحديث ، وإن كان قد روي أكثر معنى هذا الحديث ، فإنا اخترنا هذا الحديث لصحته ، وجلالة ثوبان ، وإسناده إسناد صحيح " انتهى.


وقال الحاكم رحمه الله :


" هذا حديث صحيح على شرط الشيخين " انتهى . ولم يتعقبه الذهبي في تلخيصه .


وقال الحافظ ابن كثير رحمه الله :


" وهذا إسناد قوي صحيح " انتهى.


" النهاية في الفتن والملاحم " (ص/17)، وقد اختلف حكم ابن كثير على الحديث ، فرجح في " البداية والنهاية " وقفه كما سيأتي .


وصححه القرطبي في " التذكرة " (ص/1201)، والبوصيري في " مصباح الزجاجة " (3/263)، وصححه الشيخ حمود التويجري رحمه الله في كتابه " إتحاف الجماعة بما جاء في الفتن والملاحم وأشراط الساعة " (2/187)


القول الثاني : تضعيف الحديث .


قال عبد الله بن أحمد بن حنبل :


" حدثني أبي قال : قيل لابن علية في هذا الحديث ؟ فقال : كان خالد يرويه فلم يُلتَفَت إليه ، ضعَّفَ ابنُ علية أمره ، يعني : حديث خالد ، عن أبي قلابة ، عن أبي أسماء ، عن ثوبان ، عن النبي صلى الله عليه وسلم في الرايات " انتهى.


" العلل " (2/325)


وقال الحافظ ابن كثير رحمه الله :


" رواه بعضهم عن ثوبان فوقفه ، وهو أشبه ، والله أعلم. " انتهى.


" البداية والنهاية " (10/55)


وقال الذهبي رحمه الله :


" أحمد في مسنده ، حدثنا وكيع ، عن شريك ، عن علي بن زيد ، عن أبي قلابة ، عن ثوبان ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا رأيتم السود قد أقبلت من خراسان فأتوها ولو حبوا على الثلج ، فإن فيها خليفة المهدي )


قلت – أي : الذهبي - : أراه منكرا ، وقد رواه الثوري ، وعبد العزيز بن المختار ، عن خالد الحذاء ، عن أبي قلابة ، فقال : عن أسماء ، عن ثوبان " انتهى.


" ميزان الاعتدال " (3/128) .


كما أعله الشيخ محمد رشيد رضا رحمه الله في " تفسير المنار " (9/419-421) .


وقال الشيخ الألباني رحمه الله :


" منكر ...وقد ذهل من صححه عن علته ، وهي عنعنة أبي قلابة ، فإنه من المدلسين كما تقدم نقْلُه عن الذهبي وغيره ، ولعله لذلك ضعف الحديث ابنُ علية من طريق خالد ، كما حكاه عنه أحمد في " العلل " ( 1 / 356 ) وأقره ، لكن الحديث صحيح المعنى ، دون قوله : فإن فيها خليفة الله المهدي " انتهى باختصار.


" السلسلة الضعيفة " (رقم/85)


ثالثا :


وقع الخلاف أيضا في تفسير المراد بالكنز في هذا الحديث ، فمِن قائل إنه كنز الكعبة ، ومِن قائل إنه الكنز الذي يحسر نهر الفرات عنه كما أخبرت عنه الأحاديث الصحيحة .


قال الشيخ حمود التويجري رحمه الله :


" قال ابن كثير في " النهاية " : " والظاهر أن المراد بالكنز المذكور في هذا السياق كنز الكعبة "


قلت – أي الشيخ التويجري - : وفي هذا نظر ؛ لما تقدم في باب النهي عن تهييج الترك والحبشة عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( اتركوا الحبشة ما تركوكم ؛ فإنه لا يستخرج كنز الكعبة إلا ذو السويقتين من الحبشة ) رواه أبو داود ، والحاكم ، وقال : " صحيح الإسناد "، ووافقه الذهبي في " تلخيصه . وقد رواه الإمام أحمد من حديث أبي أمامة بن سهل بن حنيف. وإسناده جيد.


والأقرب في الكنز المذكور في حديث ثوبان رضي الله عنه: أنه الكنز الذي يحسر عنه الفرات ، وقد يكون غيره . والله أعلم " انتهى.


" إتحاف الجماعة بما جاء في الفتن والملاحم وأشراط الساعة " (2/187) .


وهذا القول الثاني في تفسير الكنز ، قد ذكره الحافظ ابن حجر رحمه الله احتمالا ، فقال :


" فهذا إن كان المراد بالكنز فيه الكنز الذي في حديث الباب ـ يعني الحديث الذي ذكر انحسار الفرات عن جبل من ذهب ـ ، دل على أنه إنما يقع عند ظهور المهدي ، وذلك قبل نزول عيسى وقبل خروج النار جزما " . فتح الباري (13/81) .


رابعا :


لم نقف على من نصّ على المقصود من الثلاثة والخليفة في الحديث ، كما أنه لم يرد في شيء من الأحاديث الصحيحة النص على زمان خروج المهدي . لكنّ النّصوص تدلّ على عودة الخلافة الإسلاميّة قبل قيام الساعة ، كقوله – صلّى الله عليه وسلّم - : " يَا ابْنَ حَوَالَةَ إِذَا رَأَيْتَ الْخِلَافَةَ قَدْ نَزَلَتْ الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ ، فَقَدْ دَنَتْ الزَّلَازِلُ وَالْبَلَايَا وَالْأُمُورُ الْعِظَامُ ، وَالسَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ أَقْرَبُ إِلَى النَّاسِ مِنْ يَدَيَّ هَذِهِ مِنْ رَأْسِكَ " .


أخرجه أبو داود من حديث عبد الله بن حوالة الأزديّ - رضي الله عنه - برقم (2535) ، وأحمد في المسند (5/288) ، والحاكم في المستدرك (4/471) ، وصحّحه ، ووافقه الذّهبيّ ، وصحّحه الألبانيّ في صحيح سنن أبي داود برقم (2535(


ولعلّه أن يكون أحد هؤلاء الخلفاء الذين يظهرون في وقتهم المهديّ .


ينظر : المهديّ وفقه أشراط السّاعة للدكتور محمّد إسماعيل المقدّم (ص728) وما بعدها.


وينظر أيضا : فتاوى اللجنة الدائمة (3/140) في الفتوى رقم (1615) . وجواب السؤال رقم (3259( .


خامسا :


أصحاب الرايات السود ليسوا هم مجوس الفرس في إيران ، بل الذي يدل عليه ظاهر الحديث أنهم أناس من أهل المشرق ينصرون المهديّ ، ويقيمون سلطانه ، ويشدّون أركانه ، وتكون راياتهم سوداء . وهذا كله إذا قدر أن الحديث في ذكرهم ثابت محفوظ .


قال الحافظ ابن كثير رحمه الله :


" وهذه الرايات السود ليست هي التي أقبل بها أبو مسلم الخراساني فاستلب بها دولة بني أمية في سنة اثنتين وثلاثين ومائة ، بل رايات سود أخر تأتي بصحبة المهدي


النّهاية في الفتن والملاحم (1/49) ، وكتاب الفتن للمروزيّ (1/310) ، إتحاف الجماعة ، للشيخ حمود التويجري (1/286) وما بعدها .


والله أعلم .
sama
sama

عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف Hadeel الأحد مارس 08, 2020 3:40 pm

عندي بعض الاسئله هل حقا اسم الرائي عبدالله 

قد يكون الدين على الامه الاسلاميه بمعنى ان يضحي هذا الرقم بتلك الاضاحي اي ان يضحي 373 صالحين او معتمرين ب 5 اضاحي والله اعلم وان النبي ابتسم دلاله الرضى عن ذلك اما الخوذه فهو تهيئه للحرب القادمه والله اعلم
رقم خمسه تكرر اكثر من مره وارتبط بالعباده لذلك فسرت ان الرقم الثاني اضاحي 


هذا رايي
Hadeel
Hadeel

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/04/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف زائر الأحد مارس 08, 2020 4:36 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
نسأل الله خيرها اختي 
الايام أظن هي سنه وأيام 
الخمسه هي أحداث والله اعلم ستمر في هذه السنه 
ورقم 5تكلم عنه اخي أمين مره وقال عنه رمز للتغيير اظن 
هذا ال قدرت استجمعه 
والنبي صلى الله عليه وسلم مستعد للقتال ....

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الأحد مارس 08, 2020 7:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
ماذا حدث في سنة 1865؟
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف Hadeel الأحد مارس 08, 2020 7:18 pm


  • وفاة الإمام فيصل بن تركي وتسليم السلطة لابنه عبد الله، وبدء الشجار بين الشقيقين عبد الله وسعود.


 ما الرابط اخي

الرقم ناتج ضرب 5 ب373


عدل سابقا من قبل Hadeel في الأحد مارس 08, 2020 7:27 pm عدل 2 مرات
Hadeel
Hadeel

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/04/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الأحد مارس 08, 2020 7:22 pm

الرؤيا متعلقة بالسعودية ، يعني الحدث يجب ان يكون متعلق بها أيضا .
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف Hadeel الأحد مارس 08, 2020 7:25 pm

عدلت المشاركه
Hadeel
Hadeel

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/04/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الأحد مارس 08, 2020 7:39 pm

حتى المشاركة الأولى التي حذفتها لها علاقة . 
لكن الثانية أوضح وأدق . 
الظاهر أنه كل شيء سيتم تكراره من جديد ، لكن مع أشخاص جدد . 
من هو الخليفة الأموي الذي أراد شرب الخمر فوق سطح الكعبة ؟ 
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف Hadeel الأحد مارس 08, 2020 8:00 pm

الوليد بن يزيد
Hadeel
Hadeel

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/04/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف sama الأحد مارس 08, 2020 9:15 pm

كنز الكعبه 88169064_1456989127807381_1006023826263244800_o.jpg?_nc_cat=109&_nc_sid=110474&_nc_ohc=l4urnLphG4AAX--n7Bi&_nc_ht=scontent.fcai1-2



فى حديث قال (إِنَّ الرُّكْنَ وَالمَقَامَ يَاقُوتَتَانِ مِنْ يَاقُوتِ الجَنَّةِ ، طَمَسَ اللَّهُ نُورَهُمَا ، وَلَوْ لَمْ يَطْمِسْ نُورَهُمَا لأَضَاءَتَا مَا بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالمَغْرِبِ )






وهنا شرح لمعنى الحجر الأسود وكيف كان ابيض من اللبن
كما في الحديث الحجر الأسود ورد في ذالك من حديث ابْن عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( نَزَلَ الحَجَرُ الأَسْوَدُ مِنَ الجَنَّةِ ، وَهُوَ أَشَدُّ بَيَاضًا مِنَ اللَّبَنِ ، فَسَوَّدَتْهُ خَطَايَا بَنِي آدَمَ ) رواه الترمذي (877) .
ونعود لمعنى (طَمَسَ اللهُ نورَهما) فالاحاديث متصلة ببعضها البعض فالمفسرين قالوا
، أي بمعنى : أذْهَبَه وأطْفَأَه، "ولو لم يَطمِسْ نورَهما، لأَضاءَتا ما بين المَشْرِقِ والمَغْرِبِ"، أي: أضاءَا جميعَ الأرْضِ ،
1/ قيل في طَمْسِ نُورِهما: لما مسَّهما خَطايا بَني آدَمَ، طَمَسَ اللهُ نورَهما،
2/ قيل: لأنَّ الخَلْقَ لا يَحتمِلونَه،


 قال النبي صلّى الله عليه وسلّم: (إنَّ مسحَ الحجرِ الأسودِ، و الركنَ اليمانيِّ، يَحُطَّانِ الخطايا حطّاً).
sama
sama

عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الأحد مارس 08, 2020 11:54 pm

ماهو رمز الذهب الخيميائي ؟
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف Hadeel الإثنين مارس 09, 2020 12:00 am

ما هو ؟
Hadeel
Hadeel

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/04/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الإثنين مارس 09, 2020 1:35 am

Hadeel كتب:الوليد بن يزيد
تمام 
لنعد من البداية حتى ظهور الخرق في السفينة : 
1. عبد الملك بن مراون 
2.الوليد بن عبد الملك 
3.سليمان بن عبد الملك 
4. عمر بن عبد العزيز 
5.يزيد بن عبد الملك 
6.هشام بن عبد الملك 
السابع : الوليد بن يزيد (الذي في عصره اقتسم البيت الأموي واخترقت السفينة ) . 
حكم سنة وثلاثة أشهر وتوفي وعمره لم يتجاوز 36 سنة 

يمكن أيضا الإسقاط على أسرة الكعبة الحالية {وتلك الأيام نداولها بين الناس}
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف sama الإثنين مارس 09, 2020 2:01 am

كنز الكعبه Alhimicheskie-znaki-opisanie-ponyatie-tolkovanie-i-znachenie-simvolov-6




  • شمس هي بالتأكيد الذهب.

  • القمر هو راعية الفضة.

  • فينوس يرتبط النحاس.

  • المريخ - كوكب الحرب ، العدوان ، بطبيعة الحال ، يتوافق مع الغدة.

  • كوكب المشتري هو انعكاس السماوية من القصدير.

  • الزئبق هو الإله اليوناني الطائر في الصنادل المجنحة. مثل الجسم الكوني الذي يحمل نفس الاسم ، يرتبط الزئبق.

  • زحل بعيد وغامض ، ويعبر عن الرصاص.


حصلت الكواكب المكتشفة لاحقًا أيضًا على اتصال مع المعادن وشاشة عرض في الخيمياء
sama
sama

عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الإثنين مارس 09, 2020 2:09 am

تمام أختي سما هو ذلك 
دائرة وسطها نقطة مركزة ترمز الى الذهب الخيميائي 

كنز الكعبه Solar-symbol-astrological-symbols-earth-astrology-and-png-clip-art-thumbnail
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف sama الإثنين مارس 09, 2020 2:29 am

واظنها رمز لنون ايضا ؟؟

ويدعون ان
أعلى مستوى من الوعي هو الوعي الكوني الذي كان في البدء عبارة عن نقطة وسط الفراغ . 
sama
sama

عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف sama الإثنين مارس 09, 2020 2:46 am

ما شاء الله متابعه اخى 
sama
sama

عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كنز الكعبه Empty رد: كنز الكعبه

مُساهمة من طرف أمين الإثنين مارس 09, 2020 2:48 am

الذهب العادي يتكون في مدة لا تقل عن ألف سنة وتكون أشعة الشمس هي السبب في تحصيله ، وهو ظاهر للعيان غير مخفي . 
في حين أن الذهب الخيميائي هو شيء ناتج عن النجاح في التحويل أو ما يسمى " إنجاز العمل العظيم " ، وهو غير ظاهر وإنما مرصود لذلك يطلق عليه الكنز . 
 " يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ" 
قارون وعلم الخيمياء :
{قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِنْدِي}

قارون والكنوز :
{وَآتَيْنَاهُ مِنَ الْكُنُوزِ مَا إِنَّ مَفَاتِحَهُ لَتَنُوءُ بِالْعُصْبَةِ أُولِي الْقُوَّةِ }


إذن كنز الكعبة يحتاج الى مفتاح في يد عصبة من أولي القوة . 
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 3406
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى