فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصاد الأدرينوكروم

اذهب الى الأسفل

أيقونة حصاد الأدرينوكروم

مُساهمة من طرف sama السبت سبتمبر 01, 2018 3:17 am

حصاد الأدرينوكروم 110



**حصاد الأدرينوكروم
هذا هو ما تجده في قاع حفرة الأرانب بعد البحث في أحدث الفضائح الجنسية في هوليوود والسياسة.
لنتكلم اولا عن هرمون الادرينالين 
وهو هرمون يتكون فى الجسم فى حالات الخوف الشديد او الاثاره واللذى يعمل على الحواس وتزيد من القوه والطاقه حيث فى حالات ارتفاع هرمون الادرينالين فى الدم يزيد التركيز والقوه العضليه للجسم .
بسبب تغير كيميا المخ وتتغير طريقه عمل الجسم تباعا
أدرينوكروم
هو مركب كيميائي مع الصيغة الجزيئية C 9 H 9 NO 3 التي تنتجها أكسدة الأدرينالين


حصاد الأدرينوكروم 212


كيف يتكون ؟؟



في الجسم الحي ، يتم توليف الأدرينوكروم بواسطة أكسدة ادرينالين .
اما في المختبر ، يستخدم أكسيد الفضة (Ag 2 O) كعامل مؤكسد.
___
التأثير على الدماغ
أفادت عدة دراسات صغيرة (شملت 15 عينة أو أقل من الخاضعين للاختبار) أجريت في الخمسينات والستينات من القرن العشرين أن الأدرينوكروم أثار ردود فعل ذهانية مثل اضطراب الفكر ، والاثاره ، والنشوة .
وزعم الباحثان أبرام هوفر و همفري أوزموند أن الأدرينوكروم هو مادة سمية عصبية ، ويمكن أن تلعب دوراً في الفصام والأمراض العقلية الأخرى. 
في ما وصفوه "فرضية الأدرينوكروم" ،
حيث تكهنوا بأن جرعات كبيرة من فيتامين سي ونياسين يمكن أن تعالج الفصام عن طريق الحد من دماغ الأدرينوكروم.
ومع ذلك ، لم يتم قبول هذه الفرضيات علمياً أبداً.
___
حصاد الأدرينوكروم 410



اكسده الادرينالين لتكوين الأدرينوكروم يتم استخدامها منذ العصور القديمه من خلال ارهاب الضحايا فى طقوس عبده الشياطين واللتى تتكون فى لحظه الذروه من الرعب والشيطنه
سواء كان الإنسان أو الحيوان ، لطالما كانت التضحية بالدم جزءًا من طقوس العبادات الشيطانيه ، في الماضي والحاضر ،
ما هو بالضبط أدرينوكروم؟ من الناحية العلمية ، فهي مادة كيميائية يتم إنتاجها في جسم الإنسان عندما يتأكسد الأدرينالين (الإيبينيفرين).
كيف يتم استخراج المادة الكيميائية؟ يتم ترهيب الضحية المحتملة ، وبالتالي زيادة كمية الأدرينالين التي تتدفق من خلال الجسم. ثم يقتلون ويجمع الأدرينوكروم مع إبرة ومحقنة من قاعدة الجزء الخلفي من الرقبة والعمود الفقري. بمجرد جمعها ، يمكن بيع المادة الكيميائية في السوق السوداء بأسعار باهظة.
يمكن حصاد هذا المركب في غضون ثلاث دقائق من وفاة الشخص ، من الموت المفاجئ وليس الشيخوخة. يتم إنتاجه في الغدة الكظرية ،. لا يتم إخبار المستخدمين لأول مرة عادةً من اين اتى هذا المكون ، ولا يُسمح لهم بمعرفة ذلك الا بعد تجربته
وعاده ما يستهدف الاطفال لان دمائهم هى الانقى والاعلى طاقه ..ولعل هذا يفسر زياده معدلات اختفاء الاطفال حول العالم ،،الاطفال اللذين لا يتم التضحيه بهم يتم استخدامهم كعبيد جنس وفى تجارب التحكم العقلى 
___




حصاد الأدرينوكروم 310


ما الذي يجعل مادة الأدرينوكروم ذات قيمة؟ له خصائص نفسية ويمكن استخدامه كعقار للتحكم في العقل. بجانب استعاده الحيويه وتجديد الشباب ويمكن أيضا أن تستهلك لإعطاء شخص ما " جرعه عالية من الأدرينالين".
من الذي يريد adrenochrome؟ تم القبض على نائب الرئيس الأمريكي السابق آل جور في أحد المطارات بحقيبة مليئة بحزم من الأدرينوكروم
وفقا ل ALEX JONES ، ALAN WATT ، FRITZ SPRINGMEIER ، جميع البيروقراطيين الرفيعي المستوى وكبار الشخصيات يحملون ما لا يقل عن نقطتين من الأدرينوكروم في كل الأوقات.
وبصرف النظر عن السيطرة على العقل وخصائص الابتهاج ، ما الذي يمكن أن يفعله الأدرينوكروم؟ يعتقد البعض أن استهلاك دم كائن حي يسرق "قوة الحياة" وينقله إلى الشارب.
وبصرف النظر عن اسطوره"مصاصي الدماء" ،وعبده الشياطين لشرب الدم البشري. سيصنف "المتنورين" في هذه القائمة.
__


حصاد الأدرينوكروم 510




ومن صحيفة ديلي ميل في المملكة المتحدة ،قال بيتر تيل "هو رائد أعمال، مستثمر رأسمالي، ومدير محفظة وقائية، وناقد اجتماعي. شارك ثيل في تأسيس باي بال مع كل من ماكس ايفيشن وإيلون ماسك. وعمل كرئيسها التنفيذي."
وهو من دعاة استهلاك دماء الشباب ، بالمعنى الحرفي للكلمة.
يعتقد بيتر تيل أن عمليات نقل الدم من الشباب يمكن أن تكون "نافورة بيولوجية للشباب" ومساعدة الناس على العيش إلى الأبد
وقد أظهرت الدراسات السابقة أن لها تأثيرات مضادة للشيخوخة في الحيوانات
وقد بدأ هذا الإجراء مؤخرًا فى تجارب على المشاركين البشريين
يمكن لدماء الشباب وصحتهم في يوم من الأيام أن يخدموا "النافورة البيولوجية للشباب" لأولئك الذين يأملون في تحدي حتمية الموت.
قد يبدو الأمر مثل vampirisim ، ولكن الممارسة الغريبة المعروفة باسم "parabiosis" قد جذبت انتباه العديد من المتحمسين لتمديد الحياة - بما في ذلك المستثمر التقني الملياردير Peter Thiel.


حصاد الأدرينوكروم 610


وقد أظهرت الدراسات المبكرة أن الإجراء ، الذي يشمل نقل بلازما الدم من متبرع شاب ، يمكن أن يكون له آثار عكسية على الجسم ، وقد بدأت مؤخرا تجارب سريرية على البشر.
المصدر THE DAILY MAIL CHEYENNE MACDONALD 1 أغسطس 2016
-----------------------
حصاد الأدرينوكروم 710



تاريخ **حصاد الأدرينوكروم
استخدمت قديما تلك الطقوس فى حضاره الازتيك وفى اسيا وكان ممنوعا فى اليونان لكن واصلت الامر بعض الجماعات السريه
وبعض الطوائف المسيحيه فقط بشكل رمزى كنبيذ كتعبير عن دم المسيح
ومن اكبر عبده الشيطان كان فلاد دراكولا والذى يرجع نسب العائله المالكه فى انجلترا اليه
ولكن مازالت تلك الطقوس مستمره لليوم ايضا

حصاد الأدرينوكروم 810

على الجانب الاخر تتولد فى تلك الطقوس طاقه سلبيه منخفضه الذبذبات من شانها ان تخلق البيئه المناسبه للاستحواذ الشيطانى والتواجد الشيطانى كما يحدث فى "القدّاس الأحمر والاسود "
واخيرا ...
__________
-نشر من سنوات ان القذافى كان يستهدف الفتيات الصغيرات كما وجد لديه بعض كتب السحر نشرت احدى الباحثات الفرنسيات من سنوات كتاب حول الامر تحدث فيه عن بعض الطقوس السحريه واستخدام دم الفتيات بها بعد تجربه شخصيه لها مع القذافى انتهت بهروبها ..
-حرم الاسلام الذبح لغير الله والاكل مما لم يذكر اسم الله عليه هل تعرف ان تناول احدهما من شانه تغير كيمياء عقلك لان الاضحيه عند ذكر اسم الله تستسلم وتهدء بعكس الاخرى اللتى يتكون ى دمها مواد مؤكسده من شانها احداث خلل بعقلك
قال الله تعالى : ( فَكُلُوا مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ إِنْ كُنْتُمْ بِآياتِهِ مُؤْمِنِينَ * وَمَا لَكُمْ أَلَّا تَأْكُلُوا مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَقَدْ فَصَّلَ لَكُمْ مَا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ إِلَّا مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ وَإِنَّ كَثِيراً لَيُضِلُّونَ بِأَهْوَائِهِمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِالْمُعْتَدِينَ) الأنعام /118-119.
وقال تعالى أيضا : ( وَلا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ ) الأنعام/121.
و قال الله تعالى : ( إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ) البقرة / 173
وروى مسلم (1978) عن عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ ذَبَحَ لِغَيْرِ اللَّهِ ) .
والله اعلم
sama
sama

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى