فرسان الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

أيقونة أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف أمين الخميس نوفمبر 09, 2017 9:27 pm

أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم حكيمة متنورة ؟ 


أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة ! 059c0210


أعلم أن البعض منكم أول مرة يسمع بهذا الاسم لأنه غير معروف ولا متداول في عالمنا العربي على الأقل في هذه الفترة ، لكن هذا الاسم الذي يعود إلى امرأة ذات قدرات خارقة ومواهب عقلية فريدة أصبح له تأثير كبير على قناعات المجتمع الغربي بفضل الكتب التسعة التي أوحتها إلى شخص بعيد كليا عن الكتابة وأسلوبها  وهو التاجر الروسي "فلادمير ميغري"  الذي أصبح بين عشية وضحاها كاتبا مرموقا يشار إليه بأصبع البنان نتيجة الوعي الجديد الذي جلبه لناس عن طريق تلك الكتب التي استلهم مضامينها من معلمته الروحية " أنستازيا" . 
وقبل الخوض في تفاصيل هذه الحكاية ويبان الحقيقة القابعة خلف بعض تلك الأفكار الجديدة التي جاءت في تلك الكتب ، أحب أن أنوه أنني كنت أعتقد منذ مدة أن حديث النبي صلى الله عليه وسلم المتعلق بخروج الشياطين في آخر الزمان متجسدين في أشكال بشرية لأجل تعليم الناس أمور دينهم بطريقة تخرجهم عن الدين بالكلية ، لا يزال تحققه بعيدا ولم يحن أوان هذا الخروج أو الظهور على الأصح ، لكن بعد تعرفي على قصة " أنستازيا " ذات التأثير السحري على النفوس الضعيفة والقلوب المتشككة ،  أيقنت أن الشياطين بدأت في التجسد فعليا في زماننا وأصبحت تلعب لعبتها الكبيرة المتعلقة بإضلال البشر على المكشوف  ، ووحدهم المخدوعين بالسراب من سيخفى عليهم معرفة الصدق من الكذب وتمييز الحق من الباطل ، لأن في قلوبهم مرض يمنعهم من إدراك الحقيقة .
يقول سبحانه : 


{ أفي قلوبهم مرض أم إرتابوا أم يخافون أن يحيف الله عليهم ورسوله، 

بل أولئك هم الظالمون }

والآن سأنقل القصة مثلما قرأتها في أحد الكتب العربية التي تروج إلى "دين العصر الجديد" بأسلوب علمي مموه . ولا داعي إلى إعادة صياغة القصة بأسلوب جديد لأن ذلك ليس هو قصدي هنا بل القصد هو مناقشة الدوافع الحقيقية لتلك الواقعة التي لا أشك في وقوعها وإن كان شاهدها الوحيد لا ثاني معه ليشهد على تلك القصة . 


قصة أنستازيا منقولة من كتاب " حكمة العصور " :


" تعتبر أناستازيا ظاهرة حديثة في الحياة الروحية لروسيا وحتى العالم أجمع ، هذه الشخصية صارت مشهورة جدا بحيث أصبح يعرفها كل رجل وامرأة وطفل في روسيا ، أما في العالم أجمع فلا زالت شهرتها تتوسع مع انتشار مجموعة الكتب التي تصدر بعدة لغات ، من خلال شريكها ووالد طفلها لاحقا ، رجل الأعمال السابق " فلادمير ميغري " Vladmir Megre " أنتجت هذه المرأة العجيبة تسعة كتب تعتبر الأكثر مبيعا في روسيا والعالم أجمع لاحقا ، هذه الكتب أذهلت الملايين من القراء في روسيا والعالم وساهمت في تحويل تفكيرهم وطريقة حياتهم بشكل جذري .
أناستازيا ولدت وعاشت كل عمرها في غابة الأرز السبيرية الواقعة على ضفاف نهر " أوب " Obوالتي تعتبرها موطنها الوحيد ، مات والداها بصاعقة رعدية عندما كانت صغيرة جدا ، كان والداها يقطنان في الغابة أيضا وكانا يحاولان إحياء إحدى أشجار الأرز الصغيرة عندما حصلت الحادثة ، رغم صغرها إذ بالكاد تستطيع المشي إلا أنها استمرت في العيش وحدها في الغابة ، في " فسحة الحب " التابعة لوالدتها.
" فسحة الحب " هذه ليست منزلا أو ما شابه بل مجرد مكان في الغابة تنام فيه وتقضي فيه معظم حياتها اليومية ، كل شيء في هذه الفسحة طبيعي بحيث لا يوجد فيها كرسي أو طاولة أو أي شيء مصنوع يدويا ، ورغم ذلك تعتبره أناستازيا منزلها ، كانت تحت رعاية دائمة ومستمرة من جدها ووالد جدها لكنهما لم يتدخلا أبدا في تربيتها بل تركاها تنشأ وتترعرع في الطبيعة لوحدها ، ليس لسبب يعود إلى عدم اكتراثهما أو قساوة قلبهما بل لأنهما ينتميان لمذهب أو عقيدة دينية ضاربة في القدم وتتمحور حول عبادة واحترام الطبيعة ، هما يؤمنان بأن الحياة البرية ، بكل ما تظهره بيئتها الموحشة والقاسية تبقى أفضل من الحياة الاجتماعية العصرية التي يعيشها البشر ، هذا الدين الذي أصبح منقرضا في روسيا اليوم كان هو السائد قبل دخول الكنسية إلى بلاد منذ ألف عام وسيطرتها على الرعايا بالحديد والنار وعبر طبقة إقطاعية قاسية إلى حد التوحش ، لكن قبل ذلك النظام الإقطاعي لم يعرف الشعب الروسي أي مفهوم متعلق بامتلاك الأراضي حيث كانت عقيدتهم تقول بأن الأرض للجميع لأنها ملك حصري للطبيعة الأم .
على أي حال ، كان جداها يعلمان جيدا ماذا يفعلان عندما تركاها تعيش لوحدها في الطبيعة ، فقرارهما هذا لم يكن عشوائيا أو نابعا من جهل أحمق بل يستند على عقيدة عريقة ضاربة في القدم ، لم يتدخلا أبدا في حياتها بل كانا يزورانها من الحين والآخر ، وخلال زيارتهما كانا يفحصان تطورها العقلي والروحي من خلال طرح الأسئلة بخصوص مواضيع مختلفة مثل : ".. لماذا هذه الحشرة ملونة بهذه الطريقة ؟ أو غيرها من الأسئلة ، وعندما تكبر كانت الأسئلة تتقدم معها وتتناول مواضيع أكثر تعقيدا .
ما توقعه الجدان حصل بالفعل حيث نشأت صداقة حميمة بين أناستازيا وكل أنواع الحيوانات في الغابة المحيطة بها ، خلال عيشها لوحدها كانت تتلقى الخدمة والرعاية من مجموعة واسعة من الحيوانات ، منها الدببة والذئاب والقطط البرية والسناجب والطيور وغيرها ..
إنها بالفعل قصة خيالية لولا أنه تم توثيق هذه الحالة العجيبة من قبل الرجل الذي التقته أناستازيا لاحقا وصار والدا لابنها الوحيد وهو ذاته " فلادمير ميغري " مؤلف مجموعة الكتب الشهيرة لاحقا ...
وفقا للكاتب " فلادمير ميغري " ولدت أناستازيا عام 1969م في الغابة السبيرية الغربية بالقرب من مدينة " سورغوت " Sugut  على ضفاف نهر أوب وهي تعيش كليا في البرية ، دون ثياب دافئة ودون زراعة أو مأوى مصنوع إنسانيا ، لكنها تعيش على أكل أنواع مختلفة من الثمار والمكسرات والفطر ، وغالبا ما تجلبها لها الحيوانات البرية المختلفة التي تعيش معها بانسجام وسلام تام .
تستعرض قدرات خارقة روحية ونفسية وعقلية متطورة جدا مثل الاستبصار والعلاج والتخاطر وقراءة الأفكار وذاكرة عجيبة لأحداث ومعارف عريقة ضاربة في القدم ، وكذلك القدرة على التحدث بأي لغة يتكلمها الشخص الذي يقابلها .. وغيره وغيره من العجائب والمعجزات التي يمكن أن تتجلى بأبهى حلتها الواحدة تلو الأخرى وبدقة فائقة ، تقول أناستازيا بأن قدراتها هي طبيعية وقابلة لأن تتجلى في كل إنسان لو عرف كيف يعيش حياته بطريقة سليمة ، وقد شددت على أن الأمر يتعلق بطريقة تنشئة الأطفال" .


 انتهى النقل .
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2909
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف أمين الخميس نوفمبر 09, 2017 9:35 pm

بعد نقلي لقصتها ، سوف أناقش أهم النقاط التي جاءت في هذه القصة خاصة الجمل التي سطرت عليها في النص المنقول .
في رأيي المتواضع أن هذه المرأة ليست سوى شيطانة متجسدة قامت باختلاق تلك القصة من أساسها لأجل أن تسيطر بها على عقل ذلك المخدوع " فلادمير ميغري " وتوهمه أنها بشرية مثله حتى لا ينفر منها أو يشكك في أفكارها التي سينقلها فيما بعد لناس بكل اطمئنان ويقين في صدقيتها . 
فقد زعمت له أن والديها توفيا نتيجة صاعقة نزلت عليهما وسط الغابة الروسية ، وأن جديها الأول والثاني لوالدها المتعبدين لطبيعة هما من تركوها لوحدها  تعيش وتترعرع في الغابة حتى ينشأ عندها حس التواصل مع الطبيعة .
وهذا الأمر هو أبين في الكذب ، ولو أن أحد قام بذلك التصرف لوجب سجنه أو التحجير عليه ، لأنه لا يوجد عاقل يتمتع بقدر من الانسانية أن تسمح له نفسه بأن يرمي ابنه في الغابة تحت وهم أن الطبيعة سوف تتكفل له بحمايته من الأخطار  والوحوش الضارية ، بل وتعلمه أسرار " ذاته المتنورة " حتى يصبح متحكما في القوى الخارقة ، وتصديق هذا الأمر هو الجنون بعينيه . 
شيء آخر مهم راعى انتباهي في هذه القصة هو أن تلك المرأة زعمت أنها ولدت في سنة 1969 ، وباعتباري كنت مهتما منذ فترة بدلالة الأرقام المرتبطة بالتواريخ والأحداث ، وسبق لي الكتابة حول الرقم 69 والذي تبين لي أنه رقم يشير إلى نظام الدجال من كل جهة من جهاته ، فإني أأكد أن اختيارها لهذه السنة على وجه التحديد ليس من قبيل الصدفة أو العشوائية بل هو أمر مقصود ، لأن الرقم 69 هو التجسيد العددي لمعنى "السيطرة على القوى الخارقة الناتجة من تجميع المضادات " وهي بحسب كاتب أفكارها امرأة ذات قوى غير عادية  ، ولا ننسى أن أمريكا وهي الدولة التي أطلق عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم اسم " الدجال " ، وبشر أن المسلمون سيفتحون هذه الدولة بعد فتح بلاد الفرس :
" تغزون الجزيرة العربية فيفتحها الله ، وتغزون فارس فيفتها الله ، وتغزون الدجال فيفتحه الله "
 قد زعمت هذه الدولة -أي أمريكا -  أنها صعدت إلى القمر في تاريخ 1969 لأجل أن تعلن قوتها أمام شعوب العالم وتتزعم قيادتهم باعتبارها حققت إنجازا عجزت عنه كل الدول والحضارات  ، وقد شكك علماء كثيرون في صحة هذا الزعم وفندوه بعدة أدلة ليس هنا موضع ذكرها ، وتاريخ 1969 هو سنة إعلان " منظمة التعاون الإسلامي " التي تسببت بشكل أو بآخر في تعميق الصراعات بين دول العالم الإسلامي . 
ورقم 69 هو اختصار لعنوان الشبكة العنكبوتية www  الرامية إلى مقاصد غير أخلاقية . 
والرقم 69 هو التحويل العددي لكلمة الدجال : ا =1 ، ل= 30، د =4؛  ج=3 ، ا=1 ، ل = 30
كلها مجرد إشارات على أن ادعاءها أنها من مواليد 1969 هو ليس سوى ادعاء رمزي يعكس طبيعتها الغير بشرية وانتسابها لنظام الدجال الذي سيخرج علينا زعميه "المخلص" بدين جديد بعدما تشتعل الأرض حروبا وصراعات وكوارث من تدبيره بطريقة معينة (النظام الجديد سيولد من رحم الفوضى ) .
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2909
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف أمين الخميس نوفمبر 09, 2017 9:40 pm

الشيء الآخر الغريب هو تلك القوى الهائلة التي تتمتع بها هذه المرأة مثل : قراءة الأفكار ، والاستبصار ، والتخاطر الذهني ، والتواصل مع المخلوقات الغير عاقلة بلغتهم ، والتحدث بكل لغات العالم ، والتمتع بذاكرة حديدية ، والأغرب هو معرفتها لأحداث ومجريات وقعت في الزمن القديم للبشرية . 
كل هذه القدرات الخارقة والمواهب العقلية المدهشة يعجز أكبر ساحر في عصرنا على امتلاكها دفعة واحدة ، حتى لو أبرم عهودا مع أقوى الشياطين  . 
فهذه القوى التي تتباها بها تلك السيدة وتكذب على الناس في كتبها لما تدعي بأنها قوى دفينة في كل انسان ، وأنه يمكن أن يظهرها أي شخص بقليل من الرياضة الروحية ومعرفة لغة التواصل مع الذات ، ليست سوى قوى شيطانية محضة ،لا سبيل لتحصيلها سوى عبر طرق السحر المعروفة ، وإن أوتيها شخص عبر عبادة الله المجردة من الرياء وإتباع الهوى فهي كرامات من الله ، يثبت بها سبحانه المخلصون من عباده  . 
فكثير من الناس أصبح يصدق للأسف هذا السراب ويعتقد أنه فعلا توجد في داخل كل انسان قوة نائمة تحتاج فقط إلى معرفة سر استنهاضها عبر التواصل مع معلم روحي ، الذي حتما سيضله لو اتبعه ، رغم أنني موقن أن تسخير قوى الطبيعة لخدمة الإنسان ليس بمعجز  ولا مستحيل وسليمان خير شاهد ، لكن امتلاك القوة الخفية بتسخير من الله ومعرفة القوانين الإلهية (علم الكتاب ) لتصرف في الطبيعة بهدي وتوفيق من الله ، ليس هو امتلاكها بتسخير من قوى الشياطين والخضوع لأفكارهم   .


والمقصود عندي أن امتلاك تلك المخلوقة لكل تلك القوى هو أكبر علامة على دجلها وتجسدها في غير طبيعتها الحقيقة  ، وأنها قامت باختيار ذلك "الضحية البشرية" بعناية فائقة  لما توفرت فيه شروط الوقوع في شبكتها (سادج ، شهواني ، عقيم ، طماع ، ...) حتى تمرر عبره الأفكار الرامية إلى تقويض الفطرة السلمية (مثلما أخبرته أن الزواج ليس سوى عقد بدائي متخلف والأصل هو الحرية الجنسية ) وسوف أتناول الحديث عن تلك الأفكار لما أذكر في الردود القادمة  قصة إلتقاء "أناستازيا" مع "فلادمير ميغري "  وكيف أنها أغوته في البداية عبر جسدها الفاتن حتى تحكم السيطرة على تفكيره وبعدها صارت تزرع في رأسه ما ترغب في إيصاله إلى الناس . 


ولا ننسى شيء مهم أن أساليب الشياطين في الاضلال واحدة مهما اختلفت طرقها وأدواتها ، فأول وأهم خطوة  يعتمدونها في إضلال الناس وصرفهم عن فطرتهم السوية التي فطرهم الله عليها هي " الإغواء " وبعد ذلك تأتي الخطوة الثانية وهي " التزين " ، عندها يصبح المضلل وعاءً مفتوحا يمكن وضع فيه أي فكرة غير سوية    . 
وكل هذه الخطوات تتم عبر نفس طويل لا عجلة فيه .
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2909
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف أمين الخميس نوفمبر 09, 2017 9:43 pm

في انجيل يوحنا (11:25 ) ؛ يقول المسيح 


" أنا هو القيامة والحياة " 


معلوم أن اللغة الأولى التي كتب بها هذا الانجيل هي اليونانية .
وكلمة " القيامة " تكتب باللغة اليونانية كالتالي  : h anastasiV 
هذه الكلمة تحويلها العددي في حساب الجمل الكبير هو  : 
8+1+50+1+200+300+1+200+10+6 = 777 


يعني أن كلمة القيامة والتي تعني القيام من الموت أو اعادة التجسد تساوي قيمتها العددية 777 .
وهذا هو السبب الذي جعلني أشك في بشرية المرأة التي التقت "بفلادمير ميغري" وعلمته أسرار الطبيعة ؛ وزعمت له أن اسمها هو أنستازيا وهو بلا شك اسم رمزي صرف ؛ مرتبط بمعنى التجسد .
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2909
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف زائر الخميس نوفمبر 09, 2017 9:50 pm

جزاك الله خيرا 
أخي أمين 
يعني أنستازيا هذه حقيقة ؟؟
وهل هي موجودة الآن!!
وهل تكبر بالعمر وتهرم؟
سامحني على كثرة الأسئلة 


عدل سابقا من قبل أم حسن في الخميس نوفمبر 09, 2017 10:18 pm عدل 1 مرات

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف أمين الخميس نوفمبر 09, 2017 9:56 pm

سوف أكمل قصتها مع مناقشة أفكارها وسوف تتضح لك الفكرة . 
وهل هي موجودة الان  ؟ 


هي كانت تعيش في الغابة لوحدها ؛ ولما التقت بفلادمير وأوحت اليه كتابة تلك الكتب .
علم الناس بها وجاؤوا باحثين عنها في الغابة السبيرية . 
وقد تعرضت لطلقات نارية لكنها لم تتأثر بها بسبب كرة النور التي لا تفارقها وهي أشبه بحصن وقائي لها . 
منذ ذلك الحين انقطعت أخبارها على حد علمي  . 
أمين
أمين
Admin

عدد المساهمات : 2909
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

https://forsan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف زائر الخميس نوفمبر 09, 2017 10:02 pm

متابعة أخي جزاك الله خيرا..

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف بنت الخطاب الجمعة نوفمبر 10, 2017 11:52 pm

متااااابعة Shocked

_________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 
****
ويروى عن عائشة أم المؤمنين رضي أنها ذكرت عمر رضي الله عنهما فقالت: كان والله أحْوَذِيّاً، نَسِيجَ وَحْدِهِ قد أعدّ للأمور أقرانها"
بنت الخطاب
بنت الخطاب
منسقة المنتدى
منسقة المنتدى

عدد المساهمات : 1228
تاريخ التسجيل : 02/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف الودق السبت نوفمبر 11, 2017 9:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي أمين



نعم تبدو شيطانة متجسده

تذكرت الساحرات فهن يذهبن للغابات في اوقات معينة ووفق طقس معين كي يقابلن مايدعينه من شدة التقديس - آلهتهن-

، اتذكر واحدة كان اسمها "هيكات" ، فحسب قولهن انها صاحبة قوى خارقة وتحب المساعدة   .

الله يكفينا شرهم .
الودق
الودق

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 09/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف زائر السبت نوفمبر 11, 2017 9:40 pm

جزاك الله خيرا اختي الودق 
تعلمي كنت اظن ان هذا الكلام موجود فقط في القصص 
أصبحنا نعايشة ...

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: أنستازيا هل هي شيطانة متجسدة أم انسانة متنورة !

مُساهمة من طرف sama الأحد نوفمبر 12, 2017 12:18 am

متابعه اخى 
sama
sama

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى