"سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
"سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
رؤيه منقوله
تقول صاحبه الرؤيه
31 مارس 2023
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حسيت بغفوة صغيرة الليلة في وسط الإستغفار والصلاة على النبي مطولا لدرجة ربما نمت لدقيقة واستيقظت من هاتف يقول بالذات:
"سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
سبحان الله العظيم هاتف غريب. كتبته فورا على هاتفي قبل نقله هنا. ب "هذا" الكهف لست متأكدة عن ماذا يعني لأنني لم أرى مشهد ولا شيء وما دخل كلمة هاروت هنا.
انتهى
تقول صاحبه الرؤيه
31 مارس 2023
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حسيت بغفوة صغيرة الليلة في وسط الإستغفار والصلاة على النبي مطولا لدرجة ربما نمت لدقيقة واستيقظت من هاتف يقول بالذات:
"سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
سبحان الله العظيم هاتف غريب. كتبته فورا على هاتفي قبل نقله هنا. ب "هذا" الكهف لست متأكدة عن ماذا يعني لأنني لم أرى مشهد ولا شيء وما دخل كلمة هاروت هنا.
انتهى
sama- عدد المساهمات : 696
تاريخ التسجيل : 21/02/2016
Chahinez يعجبه هذا الموضوع
رد: "سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
بسم الله الرحمن الرحيم
الرؤيا على ظاهرها
لكنها تكلمت على نصف الحقيقة
فهناك ملكان قرنا بسحر التفريق
وهما هاروت وماروت
فاذا كان سحر المهدي هو من جانب سحر هاروت
فسحر زوجة المهدي هو من جانب سحر ماروت
لانه سحر زوجي متعلق بغرض التفرقة
كما أعتقد أن هذا النوع من السحر له علاقة بسلطة الشياطين خاصة أنه ربط بسليمان في أية البقرة " وما كفر سليمان .. "
كنت كتبت موضوع حول " هاروت وماروت " لكن لم أكمله بسبب عدة مشاغل لذلك لم أضعه
فيه حقائق جديدة حول هذا الموضوع .
ان شاء الله أكمله و أضعه في اقرب وقت
هذا والله اعلم
بنت الخطاب و Chahinez يعجبهم هذا الموضوع
رد: "سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
وكان تلك الرؤيه لها علاقه برؤيه الحوت يبتلع القمر
sama- عدد المساهمات : 696
تاريخ التسجيل : 21/02/2016
أمين يعجبه هذا الموضوع
رد: "سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
فى انتظار التكمله ...متابعه
sama- عدد المساهمات : 696
تاريخ التسجيل : 21/02/2016
رد: "سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
هل سحر هاروت وماروت يدخل ضمن سحر التخييل ؟فعندما سحر النبى كان يخيل إليه اشياء
وقد رواه البخاري ومسلم وغيرهما من أئمة الحديث
عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : ( سُحِرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى كَانَ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ أَنَّهُ يَفْعَلُ الشَّيْءَ وَمَا يَفْعَلُهُ , حَتَّى كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ دَعَا , وَدَعَا ثُمَّ قَالَ : أَشَعَرْتِ أَنَّ اللَّهَ أَفْتَانِي فِيمَا فِيهِ شِفَائِي ؟ أَتَانِي رَجُلانِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ , فَقَالَ أَحَدُهُمَا لِلآخَرِ : مَا وَجَعُ الرَّجُلِ ؟ قَالَ : مَطْبُوبٌ ؟ قَالَ : وَمَنْ طَبَّهُ ؟ قَالَ : لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ . قَالَ : فِيمَا ذَا ؟ قَالَ : فِي مُشُطٍ وَمُشَاقَةٍ وَجُفِّ طَلْعَةٍ ذَكَرٍ . قَالَ فَأَيْنَ هُوَ ؟ قَالَ : فِي بِئْرِ ذَرْوَانَ . فَخَرَجَ إِلَيْهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ رَجَعَ فَقَالَ لِعَائِشَةَ حِينَ رَجَعَ : نَخْلُهَا كَأَنَّهُ رُءُوسُ الشَّيَاطِينِ . فَقُلْتُ : اسْتَخْرَجْتَهُ ؟ فَقَالَ : لا , أَمَّا أَنَا فَقَدْ شَفَانِي اللَّهُ , وَخَشِيتُ أَنْ يُثِيرَ ذَلِكَ عَلَى النَّاسِ شَرًّا , ثُمَّ دُفِنَتْ الْبِئْرُ ) رواه البخاري (3268) ومسلم (2189) .
مطبوب : مسحور .
(مُشط) : آلة تسريح الشعر .
(مشاقة) أو (مشاطة) : ما يسقط من الشعر .
(وجف طلع نخلة ذَكَر) : هو الغشاء الذي يكون على الطلع ، ويطلق على الذكر والأنثى , فلهذا قيده بالذَّكَر .
وقد قال بعض الناس : إن المراد بالحديث أنه كان صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه وطئ زوجاته ولم يكن وطأهن
قلت – أي : ابن حجر - : وهذا قد ورد صريحاً في رواية ابن عيينة عند البخاري ، ولفظه : ( حتى كان يرى ( أي : يظن ) أنه يأتي النساء ولا يأتيهن ) وفي رواية الحميدي : ( أنه يأتي أهله ولا يأتيهم ) .
وقد ثبت في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت : ( سُحِر رسول الله حتى إن كان ليخيَّل إليه أنه يأتي نساءه ولم يأتهن ، وذلك أشد ما يكون من السحر )
وقد رواه البخاري ومسلم وغيرهما من أئمة الحديث
عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : ( سُحِرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى كَانَ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ أَنَّهُ يَفْعَلُ الشَّيْءَ وَمَا يَفْعَلُهُ , حَتَّى كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ دَعَا , وَدَعَا ثُمَّ قَالَ : أَشَعَرْتِ أَنَّ اللَّهَ أَفْتَانِي فِيمَا فِيهِ شِفَائِي ؟ أَتَانِي رَجُلانِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ , فَقَالَ أَحَدُهُمَا لِلآخَرِ : مَا وَجَعُ الرَّجُلِ ؟ قَالَ : مَطْبُوبٌ ؟ قَالَ : وَمَنْ طَبَّهُ ؟ قَالَ : لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ . قَالَ : فِيمَا ذَا ؟ قَالَ : فِي مُشُطٍ وَمُشَاقَةٍ وَجُفِّ طَلْعَةٍ ذَكَرٍ . قَالَ فَأَيْنَ هُوَ ؟ قَالَ : فِي بِئْرِ ذَرْوَانَ . فَخَرَجَ إِلَيْهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ رَجَعَ فَقَالَ لِعَائِشَةَ حِينَ رَجَعَ : نَخْلُهَا كَأَنَّهُ رُءُوسُ الشَّيَاطِينِ . فَقُلْتُ : اسْتَخْرَجْتَهُ ؟ فَقَالَ : لا , أَمَّا أَنَا فَقَدْ شَفَانِي اللَّهُ , وَخَشِيتُ أَنْ يُثِيرَ ذَلِكَ عَلَى النَّاسِ شَرًّا , ثُمَّ دُفِنَتْ الْبِئْرُ ) رواه البخاري (3268) ومسلم (2189) .
مطبوب : مسحور .
(مُشط) : آلة تسريح الشعر .
(مشاقة) أو (مشاطة) : ما يسقط من الشعر .
(وجف طلع نخلة ذَكَر) : هو الغشاء الذي يكون على الطلع ، ويطلق على الذكر والأنثى , فلهذا قيده بالذَّكَر .
وقد قال بعض الناس : إن المراد بالحديث أنه كان صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه وطئ زوجاته ولم يكن وطأهن
قلت – أي : ابن حجر - : وهذا قد ورد صريحاً في رواية ابن عيينة عند البخاري ، ولفظه : ( حتى كان يرى ( أي : يظن ) أنه يأتي النساء ولا يأتيهن ) وفي رواية الحميدي : ( أنه يأتي أهله ولا يأتيهم ) .
وقد ثبت في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت : ( سُحِر رسول الله حتى إن كان ليخيَّل إليه أنه يأتي نساءه ولم يأتهن ، وذلك أشد ما يكون من السحر )
sama- عدد المساهمات : 696
تاريخ التسجيل : 21/02/2016
رد: "سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
قصة هاروت وماروت
سوف تنجلي بعد خروج المهدي
في الكرتون الشهير سندباد إشارة إلى هذا السحر
حيث أن السندباد يرمز إلى المهدي ، وزوجته هي التي ظهرت في هيئة طائر أسود
في كناية إلى السحر المعمول لها
في أحد حلقات الكرتون
أشاروا إلى أن سحرها مدفون في برج أطلقوا عليه اسم " برج بابل " وأن هناك طائرين أبيضين سيساعدانهما في رفع هذا السحر وكشف حقيقته
ثم ترجع تلك المرأة المسحورة إلى هيئتها العادية .
وأيضا اختيار اسم sinbad رمزي محض
وفيه إشارة إلى قصة آدم وحواء اللذين أرتبطا بالمعصية والسوءة
( فَأَكَلَا مِنْهَا فَبَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا
وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَقِ الْجَنَّةِ ۚ وَعَصَىٰ آدَمُ رَبَّهُ فَغَوَىٰ )
ومعلوم أن كلمة sin بالانجلزي تعني المعصية أو الذنب
في حين أن كلمة bad تعني شيء سيء أو سوءة
ولا ريب ان جمعهما لكلمتين تحملان معنيان مهمان في قصة آدم وحواء
وربطها بشخصية ستظهر في آخر الزمان
دليل على الرمزية الكبيرة الموجودة في هذا الكرتون .
وقد يكون أيضا الطائرالأسود هو رمز إلى الأمة الإسلامية
وأن هناك سحرعالمي موجه ضدها بغرض تفرقتها وفتنتها
وكلها رمزيات مذكورة في القرآن الكريم
حيث أن هاروت وماروت ملكين ، والسحر يتم تعلمه في بابل
والغرض منه هو التفريق .
لا أتذكر رقم الحلقة ربما هي الاخيرة أو ما قبلها
والله أعلم
sama يعجبه هذا الموضوع
رد: "سِحر المهدي يَخرج من هذا الكهف إلى هاروت"
جزاك الله خيرا..اتمنى أن تخصص موضوع حول سحر هاروت وماروت قريبا عندما يتوفر لديك وقت ..
sama- عدد المساهمات : 696
تاريخ التسجيل : 21/02/2016
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى